close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدية العيد المثالية: النسخة المحدودة من هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري

هاواوي هاتف جوال

نقترب أكثر فأكثر من وقت العيد حيث سيملأ المكان احتفالات العيد وهو الوقت المناسب للتفسح وزيارة الأحباب ونشر السعادة أينما حللنا. إن كنت لم تقرري بعد ما ستهدي أصدقاءك وأحبابك هذا العيد، فلدينا أخبار مهمة لك. سوف يتوفر هاتف Huwaei P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري وبنسخة محدودة بدءً من 30 مايو في المتاجر.

يجمع لون شروق الشمس العنبري ما بين الأحمر والبرتقالي في مزيج استثنائي غير مسبوق يضيف إلى مظهرك الجميل والجذاب. بالإضافة إلى المظهر الأنيق، يقدم هذا الهاتف 8 جيجابايت رام و 512 جيجابايت، سعات تخزين بحيث تحصلين على مساحة كافية لحفظ كافة صورك ومقاطع الفيديو التي سوف تأخذينها خلال فترة العيد مع بطل الهواتف الرائدة. لأنك بالتأكيد ستلتقطين الكثير منهم عندما تمتلكين هاتف ذكي بكاميرا رباعية من لايكا – الأولى من نوعها في العالم – قادرة على تلبية جميع متطلبات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اذا أردت التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث أمام عينيك، فهناك نمط الدوال فيو من هواوي والذي يسمح لكِ بالتقاط مقطعي فيديو بنفس الوقت: كامل المشهد وآخر مقرّب، كما تستطيعين أيضاً استعراضهما بنفس الوقت جنباً إلى جنب على شاشة هاتفك.

لكن لا أحد يريد أن ينفذ هاتفه من طاقة الشحن خلال احتفالات العيد، لأننا نريد التقاط تلك اللحظات الثمينة مع العائلة والأصدقاء. حسناً، يأتي هاتف Huwaei P30 Pro مع بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم طويلاً لتزودك بكل ماتحتاجين ليوم كامل أو حتى أكثر.

يتوفر لون شروق الشمس العنبري من سلسلة هواتف Huwaei P30 بنسخة محدودة وسوف يتواجد بالأسواق في 30 من مايو بسعر 1139 دولار اميركي، ويأتي مع حزمة تتضمن: ساعة هواوي Huwaei Watch GT، شاحن لاسلكي وخدمة كبار الشخصيات (مع ضمان حماية الشاشة لمدة 6 أشهر).