قد تجهلين أنّ أمور معيّنة تقومين بها، باستطاعتها أن تكشف الكثير عن شخصيّتكِ! طريقة تناولكِ للطعام مثلاً، تنجح بشكلٍ بارز في تحديد هويّتكِ الخاصّة. نعم يا عزيزتي، قد لا تعلمين أنّ هذا الأمر له علاقة بشخصيّتكِ، لكنّ خبيرة السلوك الغذائي Juliette A. Boghossian ستكشف لكِ عن كلّ التفاصيل.

سواء كنتِ تتناولين الطعام بطريقة سريعة، بطيئة، منظّمة أو غيرها... أكّدت خبيرة السلوك الغذائي هذه أنّ طريقة تناول الطعام تكشف الكثير عن شخصيّة الفرد. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل!

تناول الطعام بطريقة بطيئة

إنّ كنتِ تتناولين الطعام بهذه الطريقة فهذا يعني أنّكِ تستمتعين بكلّ لحظة من حياتكِ من دون أن تستعجلي، كما تحبّين السيطرة على كلّ المواضيع. كذلك، أنتِ تثقين بنفسكِ بشكلٍ واضح. في العمل، أنتِ تركّزين على الجودة الجيّدة وليس على السرعة.

تناول الطعام بطريقة سريعة

إن كنتِ تتناولين الطعام بهذه الطريقة، فأنتِ تتمتّعين بشخصيّة طموحة تسعى دائماً إلى تحقيق أهدافها إضافةً إلى أنّكِ دائماً مستعدّة لخوض المغامرات الجديدة. كذلك، تناول الطعام بطريقة سريعة يدلّ على أنّكِ غير صبورة، وتقومين بكلّ المهامّ الموكلة إليكِ قبل الموعد المحدّد. كما أنتِ تقومين بأكثر من مهمّة في الوقت عينه!

تناول الطعام بطريقة منظّمة

إن كان طبقكِ يحتوي على أكثر من نوع واحد من الطعام، فأنتِ تكرهين ملامسة مأكولاتكِ بعضها مع البعض! أنتِ تحرصين على تناول الطعام بطريقة مرتّبة ومنظّمة، وهذا الأمر يعني أنّكِ تهتّمين بشكلٍ واضح بكلّ أعمالكِ. أنتِ تتجنّبين الفوضى في كلّ مراحل حياتكِ!

تناول الطعام المختلط

في الطبق نفسه، أنتِ تخلطين أكثر من نوع طعام واحد! هذا الأمر يدلّ على أنّكِ تحبّين خلق صداقات مع الغير، كما تسعين دائماً إلى تحمّل مسؤوليّات متعدّدة في مكان عملكِ. تحبّين عملكِ لكن تعرفين جيّداً كيفيّة تخصيص وقت معيّن لأحبّائكِ.

تناول واختيار الطعام بكلّ دقّة

أنتِ تتوجّهين إلى النادل بالكثير والعديد من الأسئلة، تريدين أن تحصلي على كلّ المعلومات في ما يتعلّق بالطعام. هذا الأمر يعني أنّكِ تهتّمين جدّاً براحتكِ وتتفادين المخاطرة في قراراتكِ. لكن أنتِ تحبّين التعلّم ولا تخافين من طرح الأسئلة لمعرفة معلومات جديدة.

اقرئي أيضاً: هذا ما يقوله شكل سرّة بطنكِ عن شخصيّتكِ

اختبار سريع: ماذا تكشف عاداتكِ عند الإستحمام عن شخصيّتكِ؟