close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هواوي تُطلق هاتفَيها الذكيين HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket خلال حفل أقيم في الرياض

هواوي تُطلق هاتفَيها الذكيين HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket خلال حفل أقيم في الرياض

أعلنت شركة هواوي المتخصّصة في صناعة الهواتف الذكية عن إطلاق هاتفين جديدَين في منطقة الدول العربية، بعدما تمّ إطلاقهما عالمياً في يوليو 2021. الهاتفان الجديدان هما: هاتف HUAWEI P50 Pro وهاتف HUAWEI P50 Pocket القابل للطي. جاء ذلك خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في الرياض، تمّ فيه الكشف عن مميّزات الهاتفين الجديدَين. من هنا، إليكِ في ما يلي كل التفاصيل المتعلّقة في هذين الإصدارين الجديدًين.

مميّزات هاتف HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket

- مميّزات هاتف HUAWEI P50 Pro

يتميّز هاتف HUAWEI P50 Pro بتصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة، الفريد من نوعه والذي يتّسم بهيكل الحلقة المزدوجة ويجعل التعرّف على الهاتف أمر سهل. في الجهة الأمامية، يتميّز الهاتف بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد واسعة بحجم 6.6 بوصة مع كاميرا ذات ثقب واحد. بالنسبة للألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو فيتمّ على شاشة ذات دقة وضوح عالية - HDR تتميّز بدعم التدرج اللوني P3 الكامل، والذي يضمن لكِ تجربة ممتعة. شاشة الهاتف هي عبارة عن شاشة True-Chroma بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز لتجربة مستخدم سلسة. علاوة على ذلك، ستمنحك مقاومة الماء والغبار IP68 راحة البال. يحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازن مثالي بين عمر البطارية وسرعة الشحن السريع. إنه يشتمل على بطارية ضخمة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في جسمه النحيف، بينما يدعم أيضاً الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط. سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين مميّزين هما: الذهبي Cocoa Gold والأسود Golden Black.

- مميّزات هاتف HUAWEI P50 Pocket

أما هاتف HUAWEI P50 Pocket، فهو هاتف جميل ينطوي بشكل سلس، رفيع وخفيف من دون ترك أي فجوات. هذا يجعل الهاتف سهل الحمل عملي ووضعه في الجيب بسهولة. بفضل مميزاته وتصميمه الرفع متعدد الأبعاد، يتمتّع هاتف HUAWEI P50 Pocket بشاشة سلسة ومسطحة مع السماح للجهاز أيضاً بالبقاء رقيق. هاتف HUAWEI P50 Pocket يحتوي على بطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط. سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket باللون الأبيض بسعر 5,099 درهم إماراتي وHUAWEI P50 Pocket Premium Edition.

تجربة التصوير الفوتوغرافي في هواتف هواوي الجديدة

تشتمل كاميرا True-Form Dual-Matrix على عدسة الكاميرا الرئيسية القوية وعدسة SuperZoom. يوفر نظام الكاميرا المزدوجة في هاتف HUAWEI P50 Pro صور واقعية فائقة الوضوح. تسمح تقنية HUAWEI XD Optics للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة. هاتف HUAWEI P50 Pro يأتي أيضاً مع ميزة XD Fusion Pro، وهو حل محسّن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير. كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

يوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية. يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعراً متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترن بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و20٪ على التوالي. في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، تظهر الصور بإشراق وتفاصيل أكثر. تلتقط تقنية Super HDR الضوء بنسبة 28٪ أي أكثر من النطاق الديناميكي لأداء أفضل بإضاءة خلفية منخفضة. يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر النطاق البؤري الكامل. كما تساعد تقنية AIS PRO الجديدة كليًا على تثبيت الصورة المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية AI cinemagraph رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

مثل هاتف HUAWEI P50 Pro، يأتي هاتف HUAWEI P50 Pocket أيضاً مزوداً بميزات كاميرا متقدمة مثل محرك الصور True-Chroma وHUAWEI XD Optics وHUAWEI XD Fusion Pro. أمّا الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في الكاميرا على الهاتف هي ميزة Super Selfie التي تستخدم خوارزميات السيلفي وتستفيد من عامل الشكل القابل للطي للهاتف، وتتيح لك التقاط صور سيلفي متفوقة وأكثر جاذبية باستخدام مستشعر الكاميرا الرئيسي. في هذا الهاتف، يمكنك الاستفادة من تقنية Ultra Spectrum Image Technology، التي يمكنها التقاط تفاصيل حول موضوعك والتي تكون غير مرئية للعين البشرية. هناك إضافة أخرى مفيدة وهي ميزة الكشف عن واقي الشمس في تطبيق المرآة، والتي يمكنك من خلالها التحقق من مدى جودة وضع واقي الشمس على شاشتك وتجنب التعرض لحروق الشمس.

هواوي تُطلق هاتفَيها الذكيين HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket خلال حفل أقيم في الرياض