close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

وفاة الطفلة دانه القحطاني: نجمة سناب شات السعودية ترحل بطريقة مفاجئة

دانه القحطاني

حالة من الصدمة عاشها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في السعودية بعد الإعلان عن وفاة الطفلة دانه القحطاني، نجمة التطبيق الشهير سناب شات، بنوبة قلبية مفاجئة.

أحدث نبأ وفاة دانه القحطاني عن عمر لا يتجاوز الـ9 أعوام ضجة كبيرة على مواقع السوشيل ميديا حيث تصدر خبر وفاة دانه القحطاني موقع تويتر للتواصل الإجتماعي. امتلأت التغريدات بالدعاء للطفلة الصغيرة بالرحمة والغفران، وبالتعبير عن الصدمة لما حدث معها. كما تناقل الكثير من المغردين صور للطفلة دانه القحطاني وفيديوهات لها، معبرين عن حزنهم الكبير لوفاتها.

عن أسباب الوفاة، أوضح والد الطفلة مشعل القحطاني عبر حسابه الشخصي على انستقرام أن ابنته دانه أصيبت بنوبة قلبية مفاجئة، أدت إلى وفاتها في الحال.

من هي دانه القحطاني؟

ترجع شهرة الفتاة السعودية دانه القحطاني في الفترة الماضية بفضل حساب يجمعها بشقيقتيها التوأمان "غناتي ودنى" (12 عاماً) على موقع "سناب شات"، وفيه يقدّم الثلاثي يومياتهن الأسرية مع والدهن مشعل القحطاني ونشاطاتهن مع وصلات غنائية. كما يعرضن أطباقاً سعودية شهيرة على طريقتهن الخاصة ويعطين وصفات شهية لمحبي الأكل السعودي. وصل عدد متابعين الاخوات القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى حوالي 2 مليون شخص في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وخصوصاً في المملكة العربية السعودية.

كما شاركت الشقيقات الـ3 في برنامج Little Big Stars نجوم صغار الذي يُعرض على MBC وهو الصيغة العربية من برنامج المواهب العالمي الشهير Little Big Shots، من تقديم النجم المصري احمد حلمي الذي عبّر عن إعجابه بمواهب الشقيقات.

كان آخر مقطع فيديو نشر على سناب شات للطفلة الراحلة دانه القحطاني برفقة والدها مشعل القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك.