المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh تستعدّ المملكة العربية السعودية لإطلاق الرياض وينتر وندرلاند مجدداً من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وذلك خلال الفترة الممتدة من 26 أكتوبر2021 وحتى نهاية مارس 2022. تشكّل Riyadh’s Winter Wonderland واحدة من أهم التجارب العالمية في مجال الترفيه والألعاب لكافة شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تقام في الهواء الطلق في جوّ شتويّ. نأخذك في جولةٍ على كافة صور وتفاصيل أقسام ومحتويات وينتر وندرلاند فيما يلي.

 1. نبذة عن الرياض وينتر وندرلاند

عُقد هذا الحدث الضخم لأول مرة في عام 2019 حيث امتدّ من أكتوبر حتى يناير 2020. شهد الحدث الافتتاحي أكثر من 10 ملايين زيارة للمكان في ذلك الوقت.

يعود معرض وينتر وندرلاند في الرياض هذا العام في 26 أكتوبر بمساحةٍ أكبر بنسبة 40 في المائة من نسخته الأولى في عام 2019. نظراً للنجاح الباهر ولارتفاع الطلب، أعلنت الهيئة العامة للترفيه أنّها زادت المكان إلى 376,025 كم مربع. 

 2. محتويات الرياض وينتر وندرلاند

تضمّ الرياض وينتر وندرلاند مجموعة كبيرة من الألعاب العالمية التي تقام لأول مرة في المملكة، والتي تم تجهيزها وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، وهو ما يؤكّد ريادة المملكة في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة. تعرفي إلى أقسام الرياض وينتر وندرلاند وكافة المغامرات والعروض الموجودة.

  •  التعرف على أكثر من 103 ألعاب موزّعة على 6 أقسام ستكون متاحة للزوار من جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تقام في الهواء الطلق في جو شتوي.
  •  تشمل المجالات الستة لأنشطة "الرياض وينتر وندرلاند": منطقة "كرنفال دريم لاند" بألعابها المزينة بالأضواء الساطعة.منطقة "غابة الثلج"، والتي تمكن الزوار من الاستمتاع بساحة التزلج ومتاهة الثلج المميزة، مع عروض مختلفة مثل شخصيات ديزني. منطقة "الصندوق السحري" المخصصة للأطفال بألعابها الممتعة. "مغامرات الرعب" المنطقة التي تقدم الألغاز المثيرة والتجارب المثيرة للاهتمام. منطقة "الطريق العجيب"، ومنطقة "مهرجان الشتاء" التي تجمع بين الثقافة والترفيه في بيئة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.
  • إقامة 51 مباراة للكبار تشمل Haunted House، Sky Loop ، والعديد من المباريات الدولية التي تقام للمرة الأولى في المملكة.
  • التعرف على أنشطة  Cocumillon، التي تتيح للأطفال فرصة التجربة الكاملة لحياتهم الشخصية. بدءاً بتجربة العيش في المنزل والذهاب إلى المدرسة والمزرعة وما إلى هنالك من ألعاب أخرى.
  • تجربة "خيمة سيرك" التي تقدم عروضاً بهلوانية وموسيقية وخفيفة، حيث تم إضافة 50 كشكاً لشحن أوراق اللعب.
  • يقدم المهرجان عدداً لا يحصى من خيارات الطعام والشراب والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى المداخل التي تجذب الزوار بأضوائها لاستكشاف المناطق.

المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh المملكة العربية السعودية - الرياض - الرياض ونتر واندرلاند - تحقيق - saudi arabia - riyadh' winter wonderland - riyadh