اعتماد نظام غذائي نباتي، بات يأخذ حصّة كبيرة اليوم، في إطار المساعي نحو نمط حياة صحيّ. ثقافة الفيجان دايت تتطور شيئاً فشيء في العالم العربي، إذ بدأنا نجد مطاعم مخصصة فقط للمأكولات النباتية والعضويّة، وصولاً إلى تطبيقات الكترونيّة تسهّل اتباع هذه الخطوة.

في مقالنا هذا، سنقدم لكِ 5 تطبيقات الكترونية هاتفيّة تهتم بتوزيع المأكولات والوجبات النباتية في الإمارات. استعمالها سهل وسريع، كل ما عليكِ فعله هو تحميلها على الهاتف واختيار الطعام الذي تريدين، ليصلكِ إلى المنزل. تعرّفي عليها أدناه. 

Pronto Eat

هذا التطبيق يجمع لكِ ضمن قائمة واحدة، كل المأكولات والوجبات النباتية والعضوية التي تقدمها المطاعم في الإمارات. إذاً هو يسهّل عليكِ مهمّة ايجاد المطاعم التي تواكب رجيم الفيجان. القائمة تتضمن المكوّنات الغذائية وعدد السعرات الحراريّة. كما أن الشركة المؤسسة تعمل بدورها على تقديم المأكولات النباتية. 

Eat Clean Me

هذا التطبيق هو عبارة عن سوبرماركات فيجان الكتروني! تجدين فيه الوجبات، الفاكهة والخضار العضوية، فضلاً عن قائمة بالمطاعم الفيجان،كما ستجدين دليل كامل بالأنظمة الغذائية التي تساعدكِ على اتباع أسلوب حياة نباتي وبالتالي خسارة الوزن. 

Down To Earth Organic Food

كما اسمه يدلّ، يعمل هذا التطبيق على عرض منتجات عضوية، ليس فقط غذائية بل أيضاً جماليّة. هذه المنتجات هي من ماركات مختلفة، أبرزها كورية ويابانيّة. بكل بساطة يمكنكِ شرائها والدفع الكترونياً، لتصلكِ مجاناً إلى مكان تواجدكِ في الإمارات. 

Uber Eats

هذا التطبيق أيضاً يتعاون مع العديد من المطاعم الموجودة في الإمارات، ليقدم قائمة بالوجبات النباتيّة. تجدين فيه كل ما يحلو لكِ، بالإضافة إلى الحلويات الفيجان. يمكنكِ حجز المأكولات الكترونياً، والحصول على خدمة التوصيل المجاني. 

Healthy Patisserie

يعتقد الكثير أن اتباع نظام نباتي هو بعيد كل البعد عن الحلويات، إلاّ أن هذا المعتقد خطأ. في هذا الإطار، تجدين فيه الكثير من الحلويات الشهيّة التي توافي شروط الفيجان دايت. كما أنكِ ستتمكنين من التعرّف على كل المكوّنات المستعملة، بالإضافة إلى السعرات الحرارية.


اقرئي أيضاً: كل ما عليكِ معرفته عن بيجان دايت: نظام غذائي جديد يجمع بين الحمية النباتية ورجيم الباليو!

تناولي كبسولة السبانخ لتخسري الوزن من دون أيّ مجهود!