close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسدية

اليوغا لها مفهوم أعمق بكثير من كونها مجرد رياضة، وذلك لأن ممارسة اليوغا لديها جوهر تأملي وروحي يفوق تأثيرها الجسدي بمراحل. ممارسة اليوغا بشكل يومي تعمل على تعزيز الصحة الجسدية والعقلية بشكل عام. مقتنعة بحقيقة أن هناك فوائد عديدة على كل من يمارس اليوغا بإنتظام، إهتمت الكثير من مراكز اللياقة البدنية في الرياض بإدخال دروس اليوغا ضمن صفوفها اليومية. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي أفضل 17 استديو يوغا في جدة والرياض.

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة

استديو يوغا To The Moon Studio في الرياض - السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسدية

استديو يوغا To The Moon Studio في الرياض، يوفّر بيئة مناسبة للممارسة اليوغا ويقدّم التدريبات اللازمة، بهدف تعزيز الصحة بشكل شامل، أي التكامل بين الصعيد النفسي، الجسدي والفكري.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: To The Moon Studio

استديو يوغا Aerial Arts Studio في جدة - السعودية

يوغا الرياض جدة السعوديةيمكن ممارسة اليوغا الجوية أو المعروفة بـAerial Yoga في Aerial Arts Studio في جدّة، السعودية، والذي أسسته رؤى الصحاف. اليوغا الجوية تتمّ ممارستها من خلال أراجيح متدلية من السقف، حيث يتمّ التعلّق بها، وبالتالي ممارسة بعض حركات اليوغا التقليدية عليها. هذا النوع من اليوغا مفيد للعمود الفقري كما أنه يعزز الثقة بالنفس.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: aerialarts.studio@

استديو يوغا Room No.7 في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةيمكن ممارسة اليوغا في Room No.7 في جدة بالإضافة إلى المشاركة في عدد من الصفوف الأخرى مثل المرونة، البيلاتيس وغيرها. ديكور هذا المكان والتصميم الداخلي مريح جداً للصحة النفسية بفضل الألوان والنباتات التي تنشر الطاقة الإيجابية.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: room.no7@

استديو يوغا My Retreat Studio في الرياض السعودية

يوغا الرياض جدة السعوديةهذا الاستديو المتواجد في الرياض يقدّم صفوف يوغا وتأمّل للعناية بالصحة النفسية والجسدية. أخصائية الطب التكميلي ومدربة اليوغا والتأمل سمراء العبسي تدير صفوف اليوغا للكبار والصغار بساعات وأوقات مختلفة لتناسب الجميع.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: myretreat_studio@

استديو يوغا Pulse Studio في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةيقدّم ستوديو بلس خيارات متنوّعة للحصص الرياضيّة للسيّدات من الرقص، اليوغا بأنواعها بالإضافة إلى تمارين القوة والكارديو المختلفة، ركوب الدراجات والبيلاتس. يتميّز المركز بتواجد جميع التمارين الرياضية التقليدية التي تم تصميمها بشكل مختلف وإستثنائي لتتناسب مع متطلبات المرأة. كما يوفّر المركز حصص يوغا مصممة خصيصاً للأطفال من 4 إلى 7 سنوات، تقدّم لهم تحديات مختلفة وذلك لمساعدتهم على بناء القوة والمرونة أثناء تعليمهم قبول أنفسهم وإتقان التنسيق والتوازن.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: pulsestudiosksa@

استديو يوغا Soul Warrior Studio في الرياض السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةدروس اليوغا هي من بين العديد من الدروس الأخرى التي يقدّمها هذا الاستوديو حيث يقدم أيضاً دروس البيلاتيس، تدريب شخصي، تمارين جماعية، كروس فيت، الملاكمة وغيرها. في هذا الاستوديو كوني مطمئنة أنكِ ستتدربين تحت إشراف فريق شغوف من خبراء اللياقة البدنية الذين يؤمنون بشكل أساسي بالصحة العقلية والبدنية وفي خلق مجتمع مزدهر وصحي.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: soulwarriorstudio@

استديو يوغا Arena Women في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةإيماناً منه بأن الصحة العقلية والصحة الجسدية هما وجهان لعملة واحدة، يحرص مركز أرينا على تقديم صفوف يوغا اعتيادية وصفوف يوغا جوية أو المعروفة بـAerial Yoga. اليوغا الجوية تتمّ ممارستها من خلال أراجيح متدلية من السقف، حيث يتمّ التعلّق بها، وبالتالي ممارسة بعض حركات اليوغا التقليدية عليها. هذا النوع من اليوغا مفيد للعمود الفقري كما أنه يعزز الثقة بالنفس.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: Arenawomen@

استديو يوغا OZ Yoga Studio في الرياض السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةيقع استوديو اليوغا ذلك في الحي الدبلوماسي في الرياض، ويوفر دروس يوغا عامة وخاصة لجميع المستويات والأجناس. يقدّم دروس مختلفة من اليوغا يديرها مدرّبي اليوغا المعتمدون من الرجال والنساء، والتي تركّز جميعها على خلق التوازن والرصانة، كما يقدّم الاستوديو أيضاً دروس اليوغا للأطفال وفنون الدفاع عن النفس.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: oz_yoga_studio@

استديو يوغا Studio55 في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةهذا الاستوديو مخصص للنساء فقط ويقدّم الكثير من الصفوف المتعلّقة بالصحّة النفسية كما الجسديّة وأبرزها اليوغا. من خلال زيارة صفحة انستغرام يمكن ملاحظة أن هذا المكان يدعم المرأة بمختلف الطرق ويحفّزها على حيلة أفضل من خلال التأمل والتمرين. بالإضافة إلى ذلك يقدّم هذا الاستديو صفوف يوغا جوية أو المعروفة بـAerial Yoga.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: fitstudio55@

استديو يوغا Kore في الرياض السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةيهدف أستوديو كور إلى مساعدتكِ على خلق نمط حياة من شأنه أن يساعدكِ على التحول إلى إمرأة نشيطة وأكثر صحة وأكثر سعادة من ذي قبل ولذلك تعتمد دروس اليوغا هناك على تدعيم هذا المفهوم والعمل على إثرائه من خلال تقديم أربع أنواع مختلفة من دروس اليوغا التي تعدكِ بتحسين صحتكِ البدنية والعقلية بشكل عام.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: koreksa@

استديو يوغا Atha في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةاستديو Atha في الرياض مخصّص فقط لتقديم صفوف يوغا، رقص وبار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن البدء من الصفر في صفوف اليوغا حيث ستجدين عند هذا المكان صفوف مخصصة لكلّ مستوى ويمكنكِ أن تبدئي من المرحلة الأولى Level 1 لتصبحي محترفة.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: atha.ksa@

استديو يوغا NuYu في الرياض السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةصفوف اليوغا في هذا الاستوديو هي دروس مصمّمة وفقاً لمستوى الفرد حيث تعتمد المدربات على مساعدة المبتدئات في اليوغا للإنتقال تدريجياً إلى مستوى أعلى ومعقّد في التمرين مع الوقت، حيث تهدف جميع جهودهن إلى تحسين ليونة الجسم وتحسين المرونة.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: nuyuksa@

استديو يوغا Zclub Ladies في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسدية يقدّم هذا الاستديو مختلف أنواع التمارين والرياضات، من يوغا، رقص، تمارين قوّة وغيرها. يمكنكِ زيارة هذا الاستديو لتجربة صفوفه أو يمكنك حجز صف اونلاين.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: zclub_ladies@

استديو يوغا SheFit في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةيقدّم ستوديو She Fit خيارات متنوّعة للحصص الرياضيّة التي تعنى بالصحة النفسية كما الجسدية، من يوغا، يوغا جوية، بيلاتيس، وغيرها. يمكنكِ زيارة هذا الاستديو لتجربة صفوفه أو يمكنك حجز صف اونلاين.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: shefit_gym@

استديو يوغا Namastudio في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةفي هذا الاستديو يمكنكِ الجمع بين تمارين القوّة واليوغا في صف واحد، حيث بإمكانكِ البدء بممارسة حركات رياضية ومن بعدها تخصيص وقت لليوغا في نهاية الحصّة للعمل على الصحّة الجسديّة والنفسيّة في آنِ واحد.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: namastudio.sa@

استديو يوغا Spectrum Fitness في الرياض السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةنظراً لأن المرأة من أي عمر يجب عليها الإهتمام بنفسها ورعاية رفاهيتها، تساعد دروس اليوغا في سبيكترم على مساعدة كل امرأة في تحقيق أهدافها وإظهار نسخة أكثر صحة وأكثر سعادة وأجمل من نفسها. تركّز جميع الدروس في المركز، سواء في اليوغا أو غيرها، على 3 جوانب من حياة المرأة وهي اللياقة البدنية والتغذية والجمال. بعيداً عن دروس اليوغا، يقدّم المكان ايضاً لكل إمرأة الفرصة لتدلل نفسها من خلال سبا وصالون شعر.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: spectrumfitnessstudio@

استديو يوغا 360fitnessksa في جدة السعودية

افضل 17 استديو يوغا في الرياض وجدة للاعتناء بالصحة النفسية والجسديةكما يدلّ اسمه هذا المكان يضمّ مختلف أنواع التمارين والرياضات التي تعنى بالرشاقة والصحّة النفسية والجسدية. تعلّمي الصبر، المرونة، و تعرّفي على قوتك الداخلية من خلال تجربة حصص اليوغا التي يقدّمها هذا الاستديو.

زوري صفحة الاستديو على انستغرام: 360fitnessksa@