شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركة، يحمل معه عروضات جمّة خاصة في أرجاء المملكة العربية السعودية. أبرز تخفيضات رمضان التي تهمّ السيدات هي تلك التي تتعلّق بالمنتجات الجمالية، من مكياج، عطور، مستحضرات العناية بالبشرة وغيرها الكثير. من هنا، سنقدم لكِ أقوى عروض رمضان 2019 الجمالية في السعودية لتنتهزي الفرصة وتستفيدي منها قبل فوات الأوان.  

عروض رمضان من سيفورا في السعودية 

عروض رمضان 2019 تخفيضات رمضان السعودية سيفوراطيلة شهر رمضان المبارك، تجدين على موقع Sephora.com مجموعات جمالية من طقم مكياج، عطور، منتجات العناية بالبشرة المخصصة للشهر الكريم، مع تخفيضات عليها تصل إلى 50%. كما تقدم لكِ قناة سيفورا على يوتيوب فيديوهات تتضمن نصائح جمالية جمّة. 

 عروض رمضان من نمشي  في السعودية 

عروض رمضان 2019 تخفيضات رمضان السعودية نمشي ابدئي بعدّ الأيام بالتنازل حتى تصلي ليوم العيد مع "صندوق جمال العد التنازلي للعيد" من نمشي والذي يتضمن 30 منتج جمالي تم اختيارها بعناية، لتكشفي بها عن مفاجأة سارة كل يوم من بداية شهر رمضان 2019 وصولاً ليوم عيد الفطر. Namshi.com في السعودية يقدم لك صندوق جمال للعيد بسعر 699 دولار أميركي، في حين أنه يشمل منتجات بسعر يعادل 1980 دولار أميركي، إذ يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك فوريو، كلوي، لوريال باريس، اناستازيا بيفرلي هيلز وغيرها الكثير.

عروض رمضان من سوق كوم  في السعودية 

عروض رمضان 2019 تخفيضات رمضان السعودية سوق كوم من بين تخفيضات رمضان 2019 التي تتعلّق بالمنتجات الجمالية، عروض رمضان من سوق كوم. طيلة هذا الشهر الكريم، ستجدين خصومات تبدأ من 10% وتصل إلى 60% يمكنكِ الإستفادة منها من souq.com في السعودية.  

عروض رمضان من نستو الرياض  في السعودية 


لا تكتمل عروض رمضان إلّا من خلال التخفيضات على العطور. هذا ما قدمه Nesto في الرياض من خلال حسم 10% على أسعار العطور النسائية والرجالية من أشهر الماركات العالمية. 

عروض رمضان من لولو الرياض  في السعودية 

عروض رمضان 2019 تخفيضات رمضان السعودية لولو عروض نكمل مع تخفيضات رمضان على العطور من Lulu في المملكة العربية السعودية، إذ يمكنكِ شراء أشهر الماركات بسعر أقل بنسبة تصل إلى 40%. استفيدي من هذا العرض واختاري أفخم العطور النسائية والرجالية في شهر رمضان 2019. 

عروض رمضان من صيدليات النهدي  في السعودية 

عروض رمضان 2019 تخفيضات رمضان السعودية صيدليات النهدي صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية تخصص عروض رمضان للنساء خلال الشهر الكريم، إذ إنها تقدم تخفيضات تصل إلى 50% على أسعار منتجات العناية بالبشرة الطبية. إذاً يمكنكِ الإستفادة من واقيات الشمس، السيروم، الكريمات، الماسكات وغيرها من المستحضرات الجمالية بأقل كلفة.