في موسمه الثالث، يعرض مسلسل الهيبة على الشاشات التلفزيونية خلال شهر رمضان المبارك. هذا العام، وفي الهيبة – الحصاد، لعبت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور دور البطولة إلى جانب الممثل السوري تيم حسن. هذه النجمة اللبنانية تجسّد دور الإعلامية الجريئة، والشيك من النواحي كافة، الأمر الذي انعكس بشكل واضح على لوكاتها التي جمعت فيها الأنوثة، العصرية والأناقة. لم تكن ملابس سيرين عبد النور وحدها ما ساعدها في تجسيد شخصية المرأة الجريئة والكلاسيكية (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات)، بل لعب المكياج وخصوصاً الروج الأحمر دوراً مهماً في إبراز الشخصية أكثر فأكثر. 

ما سر أحمر شفاه سيرين عبد النور الأحمر في مسلسل الهيبة الحصاد؟

في كلّ حلقة من مسلسل الهيبة الحصاد، نرى سيرين عبد النور معتمدة الروج الأحمر بتدرجاته كافة ليلاً ونهاراً! هذا التفصيل الصغير، أثار تساؤل رواد الإنترنت: ما سرّ الروج الأحمر؟
 صرّحت سيرين عبد النور في إحدى المقابلات أنها تعمّدت تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر، إذ إن هذا اللون بالتحديد يدل على الجرأة، الإبداع والطموح، فالمرأة التي تختار الروج الأحمر غالباً ما تكون واثقة من نفسها، وتجذب الأنظار إلى جمالها وشخصيتها المتحررة. من هنا، إن انتقاء سيرين عبد النور لهذا اللون، يخدم شخصية "نور رحمة" في المسلسل الرمضاني.

سيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضانسيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضان

سيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضان
سيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضان
سيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضان
سيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضان
سيرين عبد النور مسلسل رمضان الهيبة الحصاد رمضان

إن كنتِ تريدين الحصول على شفاه جذابة عند تطبيق الروج الأحمر، تماماً كإطلالة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة الحصاد، إليكِ خطوة بخطوة كيفية تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بطريقة مثالية من دون أيّة تلطيخات.   

خطوات لتطبيق الروج الأحمر بطريقة مثالية

  • عند تطبيق أحمر الشفاه تظهر التشقّقات بشكل أوضح، لذلك قومي بترطيب شفتيكِ بواسطة مرطّب الشفاه. هذه الخطوة ستخفّف من حدّة ظهور التشقّقات فوق الروج وستمنحكِ بالتالي شفاه ناعمة. 
  • ارسمي علامة X عند منتصف الشفة العلوية مع تحديد الشفة السفلية بقلم الروج الأحمر. هذه الحيلة تساعدكِ في رسم شكل شفتيكِ بطريقة مثالية.
  • بعدما رسمتِ علامة X، أكملي تحديد الشفة العلوية تماماً كما فعلتِ للشفة السفلية.
  • أمّا الآن فحان الوقت لتلوّني شفتيكِ بقلم الروج الأحمر.
  • طبّقي القليل من البودرة الحرّة على شفتيكِ. خدعة بسيطة تساعدكِ في جعل أحمر الشفاه الأحمر يدوم طيلة اليوم.
  • بإمكانكِ أن تبقي البودرة على شفتيكِ في حال أردتِ الحصول على لمسة مميّزة، أو بإمكانكِ إعادة تلوين شفتيكِ بأحمر الشفاه الأحمر اللامع للون حادّ وجذّاب.
  • للمسة أخيرة قومي بوضع محرمة ورقية بين شفتيكِ لتجفيفها من الزيوت والتخفيف من اللمعان الناتج عن الروج.

 حتى تحصلي على شفتين جذابتين تماماً كشفاه سيرين عبد النور في الهيبة الحصاد، لابد لكِ أن تختاري الروج الأحمر. من هنا جمعنا لكِ، أجدد مستحضرات الحمرة الحمراء لتنتقي ما تريدين منها:

 أجدد مستحضرات الروج الأحمر 

BITE BEAUTY Roadtrip Limited Edition Amuse Bouche Lipstick Collection in True Blue RedFENTY BEAUTY BY RIHANNA Poutsicle Juicy Satin Lipstick in Hot Blooded - Juicy Candy AppleGUERLAIN Rouge G Customizable Lipstick in Cherrry RedLAURA MERCIER Rouge Essentiel Silky Crème Lipstick in Rouge Eclatant - bright redمكياج سيرين عبد النور روج أحمر أحمر شفاه SEPHORA COLLECTION Rouge Lacquer in Wicked Smart - cherry redURBAN DECAY Vice Lipstick - Game Of Thrones Collection in Daenerys Targaryen - fiery metallic red