close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكورات

شهر رمضان المبارك على وشك أن يبدأ، والكلّ منهمك في التحضيرات التي تتناسب مع أجواء هذا العيد. طبعاً، سفرة رمضان تدخل ضمن التجهيزات، فتبدأ النساء بالعد العكسي من خلال البحث عن أفكار ديكورات رائعة لتزيين سفرة رمضان؛ سواء كانت سفرة الفطور أو السحور. كلّ امرأة تريد أن تكون مائدتها في رمضان رائعة ومميّزة، لذلك أردنا أن نحقّق رغبتها من خلال مشاركتها نصائح وأفكار لتزيّن سفرة رمضان.

أفكار لتزيين سفرة رمضان

1- الأواني الشرقية تزيّن سفرة رمضان

اختاري الأواني والأكواب المزيّنة بزخرفات وعبارات مناسبة للشهر الفضيل.

2- الفوانيس تزيّن سفرة رمضان

اختاري الفوانيس بأشكالها المختلفة التي ستضيف إلى سفرة رمضان أجواء شرقية لا مثيل لها. هذا العنصر يُعتبر من أحد الفنون الفلكلوريّة المرتبطة بشهر الصوم كما أنّه جزءً لا يتجزّأ من الإحتفالات الرمضانيّة.

3- الشموع المعطرة تزيّن سفرة رمضان

أضيفي الشموع المعطرة إلى سفرة رمضان المتميّزة بروائح العود والبخور. ننصحكِ باختيار الشموع ذات الأشكال الخاصة بشهر رمضان. بإمكانكِ أن تضعي الشموع وأن تزيّنيها بالزهور.

4- الشراشف الشرقية تزيّن سفرة رمضان

الجئي إلى الشراشف المزيّنة برسومات وزخارف شرقية لتكون سفرة رمضان مثالية.

5- الورود الطبيعية تزيّن سفرة رمضان

استعيني ببعض الورود الطبيعية لتزيّني بها سفرة رمضان شرط الّا تبالغي في ذلك. ضعي فازات ورود (2 إلى 3) بالطريقة التي ترينها مناسبة وملفتة، كما ننصحكِ باختيار الألوان المناسبة مع باقي الديكورات.

6- المناديل تزيّن سفرة رمضان

إن مناديل السفرة تضفي أناقة إلى سفرة رمضان، إستخدميها مزيّنة بالأزهار أو مثنيّة بطريقة فنيّة.

7- فناجين القهوة العربية تزيّن سفرة رمضان

زيّني سفرة رمضان بفناجين قهوة عربية متّسمة بألوانها الفضية والذهبية، وذلك من خلال الإستفادة منها بوضع صلصات الطعام بداخلها.

8- التمر والفاكهة المجفّفة تزيّن سفرة رمضان

إن أردتِ أن تكوني مبتكرة في تزيين سفرة رمضان، ننصحكِ بتقديم التمر والفاكهة المجفّفة مثل المشمش وقمر الدين، على شكل باقة أزهار بدلاً من وضعها في صحون صغيرة دائرية. هذه الطريقة ستضفي رونقاً خاصاً وتجعل مائدتكِ غير تقيلدية.

9- الفخار يزّين سفرة رمضان

ما رأيكِ أن تقدّمي بعض اكلات رمضان بالفخار؟ كوني متأكدة أن هذه الخطوة ستغني مائدتكِ وتجعل من سفرة رمضان شرقية من دون شك.

10- الأضواء الخفيفة تزيّن سفرة رمضان

بإمكانكِ أن تزيّني المائدة في رمضان بأضواء صغيرة وخفيفة، للمسة من الدفء. كما بإمكانكِ استبدال هذه الطريقة، بتعليق الأضواء الخافتة على الحائط الأقرب لسفرة رمضان.

صور ديكور سفرة رمضان لتستوحي منها

10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتمن انستقرام springbloomegy10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتمن انستقرام Jouhainasaab6810 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتمن انستقرام rolascatering 10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتمن انستقرام monahelmydesigns10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكورات من انستقرام nassiraoosterswonen10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكورات من انستقرام rolascatering

سفرة رمضان سفرة رمضانيةمن انسقرام Aseel Dairyسفرة رمضان سفرة رمضانيةمن بنترست Ya-z Erkanسفرة رمضان سفرة رمضانيةمن انسقرام Aseel Diaryسفرة رمضان سفرة رمضانيةمن بنترست Mary Hedaryسفرة رمضان سفرة رمضانيةمن انسقرام Ramadaniat سفرة رمضان سفرة رمضانيةمن انسقرام Ramadaniatسفرة رمضان سفرة رمضانيةمن انسقرام WoW Gifts

صور منتجات خاصة لتزيين سفرة رمضان

10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتفناجين قهوة من مجموعة Majestic من Silsal10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتصحون من Decoration one10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتفانوس من Ikea10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتشمعوع من Decoration one10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتشمع من Rituals

10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتكوب من Zara Home10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتأكواب من H&M10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتصحون من La Double J10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتصحن وغطاء من Silsal10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتصحون من Zara Home10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتشموع من West Elm

10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتمبخرة من Rouh W Rihan، موجودة لدى Boutiqaat.com10 أفكار لتزيين سفرة رمضان 2019 بأفضل الطرق وأجمل الديكوراتشموع من Yellow Event، موجودة لدى Boutiqaat.com