close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!

حوالي ثلاثة أسابيع تفصلنا عن ليلة رأس السنة التي ينتظرها الجميع من حول العالم للإحتفال بعام جديد مليء بالأمل والنجاحات. في نفس الإطار، تسعى كل عائلة لقضاء عطلة كريسماس ورأس سنة بأفضل طريقة، فتبحث عن المكان الأفضل للإستمتاع بأغاني عيد ميلاد، الزينة والمفرقعات. البعض يختار البقاء في بلده، أما البعض الآخر قد يفضّل السفر إلى مكان جديد. في حال كنتِ تبحثين عن مكان لتسافري مع العائلة أو الأصدقاء وتحتفلي بليلة رأس السنة، قومي معنا بجولة من حول العالم واختاري واحد من بين هذه البلدان الـ10 الأفضل لقضاء العطلة نظراً للإحتفالات الجميلة والضخمة التي تقام بها والتي يتمّ تداول صور أجوائها الإحتفالية عالمياً .

  • دبي، الإمارات العربيّة المتحدة

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!تعدّ ليلة رأس السنة في دبي من بين أجمل الإحتفالات التي تقام عالمياً لهذه المناسبة. مدينة مليئة بناطحات السحاب المضيئة والمزيّنة، الفنادق والمنتجعات الفاخرة، حيث يتجمّع الآلاف في الشوارع أمام برج خليفة للإحتفال سوياً بالعدّ العكسي مع حلول عام جديد. مدينة لا بدّ من زيارتها لقضاء عطلة العيد، في حال رغبتِ بالسفر إلى بلدٍ عربيّ.

  • بيروت، لبنان

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!عام بعد عام، تتألّق مدينة بيروت ليلة رأس السنة من خلال الإحتفالات المبهرة. يمكنكِ زيارة هذا البلد لقضاء العطلة في العاصمة والتجوّل في شوارع وسط بيروت لتستمتعي بزينة عيد الكرسمس وتشاركي مع العائلة بالإحتفالات التي تقام يومياً بدءً من شهر ديسمبر.

  • المنامة، البحرين

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!عروض فنيّة، ألعاب ناريّة، شوارع مزدحمة، أسواق شعبيّة، مطاعم مطلّة على البحر، منتجعات للأطفال... كلّها ستتمكنين من الإستمتاع بها خلال عطلة العيد في البحرين. هذا البلد يعتبر من أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة مع العائلة وبرفقة الأولاد.

  • باريس، فرنسا

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!إذا أردتِ قضاء ليلة رأس السنة بطريقة رومانسية، عاصمة باريس في فرنسا هي وجهتكِ المناسبة. يمكنكِ اللجوء إلى مطعم فاخر للإستمتاع بجوّ هادئ برفقة زوجكِ ومشاهدة المفرقعات الناريّة أمام برج إيفل الشهير.

  • نيويورك، الولايات المتحدة الأميركيّة

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!من منا لا ترغب بقضاء ليلة رأس السنة في التايمز سكوير في نيويورك ولو لمرّة واحدة في الحياة! أجواء صاخبة لن تنسيها بالتأكيد. لذلك، وإذا أردت الإحتفال بعطلة عيد الكرسمس بطريقة مميّزة هذا العام، اختاري نيويورك في الولايات المتحدة الأميركيّة وجهتكِ للسفر.

  • سيدني، أستراليا

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!قضاء عيد الكريسماس وليلة رأس السنة بأجواء صيفيّة هو من الأمور الفريدة من نوعها التي يمكنكِ القيام بها! فإذا رغبتِ بذلك، اختاري مدينة سيدني في استراليا، إذ يمكنكِ الإحتفال على الشاطئ! فضلاً عن استمتاعكِ بالألعاب الناريّة أمام دار الأوبرا وجسر هاربور.

  • برشلونة، إسبانيا

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!برشلونة هي من بين العواصم الأكثر صخباً أثناء الإحتفال بليلة رأس السنة. لا تتوقعي أن تتمتعي بقسط من الهدوء إذا اخترتِ إسبانيا لقضاء العطلة. رقص، أغاني، عروض منوّعة والكثير الكثير من الألعاب الناريّة!

  • لندن، بريطانيا

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!

نهر التايمز الشهير في لندن هو من أشهر الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة. لا تفوّتي عليكِ هذه الأجواء الإستثنائية لقضاء عطلة عيد الكرسمس مع العائلة والأولاد واستمتعي بليالي بريطانيا التي لا تنطفئ.

  • ريو دي جانيرو، برازيل

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!قومي بزيارة العاصمة ريو دي جانيرو في العيد واستمتعي بعروض السامبا وغيرها من الأعمال الفنيّة التي تترجم حضارة وتقاليد البلاد. لإستكشاف أجواء جديدة للعيد، لا بدّ من زيارة البرازيل لقضاء عطلة الكريسماس.

  • لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأميركية

استقبلي عام 2019 في واحد من بين البلدان الـ10 الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة!من بين البلدان الأفضل لقضاء عطلة عيد كريسمس، مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأميركيّة. استمتعي بالمشي خلال عيد الكرسمس في شوارع المدينة المضيئة وشاهدي الألعاب النارية التي تطلق من على أسطح المباني بشكلٍ مكثّف!


اقرئي أيضًا: 6 بضائع وخدمات لا تقومي بشرائها أثناء إنتظاركِ في المطار!

بعيداً عن مراكز التسوّق... أماكن غير تقليدية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الرياض