مع اقتراب حدث Fifa 2022 الذي يقام للمرّة الأولى في بلد عربيّ، تحتفل قطر بافتتاح عدد من الفنادق الجديدة، المطاعم ومراكز الاستجمام، كما أنّها تستعدّ أيضاً خلال الفترة القادمة لافتتاح المزيد منها. إذا كنتِ تخطّطين لحضور المونديال، إليكِ بعض الاقتراحات التي يمكنكِ إضافتها على لائحة نشاطاتكِ هناك، سواء كنتِ تبحثين عن التسوّق، الاستجمام أو التمتّع بتجارب جديدة. قطر لديها ما يناسب الجميع.  

اماكن سياحية جديدة في قطر 

1- فندق Dream في قطر

من أميركا وتايلند، وصولاً إلى قطر، تؤمّن سلسة الفنادق الفاخرة الراحة التامّة في أرجائها. لن تحتاري ماذا ستكون وجبتكِ التالية، لأنّه يضمّ ثمانية مطاعم وعدّة أماكن للسهر. أمّا الاسترخاء، فسيكون إلى جانب حوض السباحة المميّز، حيث ستكونين محاطة بالطبيعة الخضراء. يُرتقب افتتاح هذا الفنجق في شهر نوفمبر 2022.  

2- منتجع ZULAL الصحي في قطر

ملاذ للصحّة والعافية. منتجع ZULAL يتبنّى فلسفة الطب العربي الإسلامي التقليدي الذي تطوّر في العصر الذهبي للإسلام. في هذه الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط، هناك برامج لكِ ولعائلتكِ، أي ما يناسب الجميع! يقدمّ تجارب شاملة، تتضمّن علاجات يوميّة، أنشطة متنوّعة ووجبات خاصّة وورش عمل مصمّمة لإحداث تغييرات إيجابيّة في نمط الحياة. استعدّي لرحلة من شأنها أن تشفي عقلكِ، جسدكِ وروحكِ.  

3- مطعم Chotto Matte في قطر 

إذا كنتِ من محبّات تجربة مطاعم ووجبات جديدة، إليكِ هذا المطعم من سلسلة بدأت من لندن وامتدت إلى ميامي، تورنتو، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، والآن في قطر! يتميّز هذا المطعم بتقديمه مأكولات بيروفيّة يابانيّة عصريّة. فتوقّعي أطباقاً طازجة وأجواء احتفاليّة لا تنسى. من المرتقب افتتاح هذا الفنجق في شهر نوفمبر 2022.  

4- مول Place Vendôme في قطر

تجربة باريسيّة بامتياز! يستوحي مول Place Vendôme تصميمه من روعة شارع التسوّق الراقي Rue De La Paix الشهير في باريس. ستجدين كلّ العلامات التجاريّة الفاخرة والعديد من منافذ الترفيه، الترف والرفاهية في وجهة عائليّة واحدة مطلّة على شاطئ البحر في قلب مدينة لوسيل في قطر. 

5- جزيرة Doha Winter Land في قطر

لجرعة من الأدرينالين توجّهي إلى هذه الجزيرة! تتضمّن 6 مناطق ألعاب عالميّة المستوى، كل منها لفئة أعمار معيّنة، بالإضافة إلى نادٍ شاطئيّ، شاليهات عائليّة ومنطقة عامة لإقامة الحفلات والمناسبات، منطقة رياضيّة، مطاعم ومقاهٍ. من المرتقب افتتاح هذا الفنجق في شهر نوفمبر 2022.