مع انتهاء أسابيع الموضة لخريف 2018 التي اختتمت عروضها في العاصمة الفرنسيّة باريس، تتربّع بعض عناوين الموضة على عرش صيحات الموسم القادم. صرعات سترافقنا بكامل تفاصيلها من هذا الربيع، وأخرى تدخل بثقة تامّة إلى أزياء الخريف المقبل حاملةً معها روح التجدّد. إليكِ أبرز الخطوط الرئيسيّة التي رصدناها تحديداً من أسبوع الموضة الباريسيّ والتي ستزيّن إطلالاتكِ في غضون أشهرٍ قليلة.

 

Bohemian Vibe
إطلالاتكِ في الخريف المقبل ذات نفحة بوهيميّة! أنتِ حتماً لن تتمكّني من تجاهل الفساتين الخفيفة الطويلة والواسعة التي ستمنحكِ الإحساس بالراحة.موضة خريف 2018

 

 

80s Glam
روح حقبة الثمانينيّات ما يزال يرافقنا وفي الخريف المقبل فساتين سهرتكِ قصيرة، برّاقة، مطبّعة أو بألوان نيون صارخة وهي حتماً ذات أكمام غير اعتياديّة منتفخة.موضة خريف 2018

 

 

Coats Fever
المعاطف الطويلة بكافّة أشكالها رائجة في خريف 2018 وستجدينها مخمليّة، جلديّة، مصنوعة من الفرو... أمّا بالنسبة لألوانها، فأنتِ لن تجدي صعوبة في انتقاء التدرّج الذي يناسبكِ ولا تتردّدي باعتمادها مغلقة مع بوتس أو جوارب.
موضة خريف 2018

 

 

Plaids and Houndstooth
نقشة المربّعات ما تزال رائجة منذ مواسم عدّة وستنتقل معكِ من ربيع 2018 إلى خريف 2018، أمّا نقشة الـHoundstooth التي لطالما تميّزت بها دار Chanel تدخل ضمن مجموعات دور مختلفة مثل Louis Vuitton وRalph & Russo وMiu Miu.موضة خريف 2018

 

 

 

Bold Florals
نقشات مختلفة من الطبيعة زيّنت تصاميم خريف 2018، لكنّ نقشة الأزهار والأوراق الكبيرة والبارزة كنا لها حصّة ملفتة على مختلف المنصّات. رومنسيّتكِ ستتحوّل إلى مصدر للفت الأنظار في الشتاء المقبل وفستان Valentino يؤكّد لكِ ذلك.
موضة خريف 2018موضة خريف 2018

 

 

 

Western Move
الطابع الأميركيّ الغربيّ له حصّة بارزة ضمن مجموعات الخريف المقبل. من الشراشيب الطويلة إلى أحذية رعاة البقر، تفاصيل هذه الحضارة تداخلت بأشكالها المختلفة في التصاميم. هي حتماً وسيلتكِ لتكشفي عن أسلوب مغاير ومشاكس في لوكاتكِ.موضة خريف 2018

 

 

 

Victorian Feel
ياقة عالية، تصاميم مستوحاة من الكورسيه، كشاكش صغيرة... تفاصيل من الحقبة الفيكتوريّة لوّنت الفساتين تحديداً تمتماً كفستان Elie Saab البوردو.
موضة خريف 2018

 

 

 

Power Suits
التركيز على صورة المرأة القويّة والعازمة ما يزال مصدر وحي العديد من المجموعات منذ ربيع 2016 والبزّة ما تزال رائجة خصوصاً بالتدرّج الأسود أو نقشة المربّعات.

 

 

 

 

Protective Layering
إلى جانب دعم عروض الأزياء الحركة النسويّة، دور عدّة أخذت على عاتقها مهمّة حماية المرأة بكيفيّة تقديم الملابس وتحديداً باتّباع أسلوب الطبقات في تنسيقاتها. صيحة ستزيد إطلالاتكِ دفئاً في خريف 2018. سترة فوق أخرى أو وسروال أسفل فستان أو كلاهما معاً.

 

 

 

Wool & Knitwear
الصوف ليس فقط للإطلالات الدافئة وإنّما صيحة لها مكانة خاصّة في خريف 2018. من الكنزة إلى الفستان إلى الكارديغان... الصوف سيرافق كلّ التصاميم وخصوصاً الأوشحة التي يمكنكِ الإكتفاء باعتمادها مع فساتين قماشيّة.