صيحات الموضة لا تقتصر فقط على إطلالاتكِ اليوميّة الكاجوال، بل هي أيضاً تتداخل في الفساتين المخصّصة للسهرات والحفلات، ومجموعات الخياطة الراقية لخريف 2018 تؤكّد لكِ ذلك. منصّات Couture Fall 2018 لفتتنا بعناصرها وتفاصيلها المختلفة، فاستحوذت على انتباهنا أكثر من صيحة. من الفساتين على شكل كاب إلى البوتس المنسّق مع تصاميم السهرات، إليكِ الصيحات التي ستميّز إطلالات سهراتكِ ومناسباتكِ الكبيرة في الشتاء المقبل.

 

قماش التفتة يرافق مختلف التصاميم
من السراويل إلى الفساتين إلى الكاب، هذا القماش له حصّة بارزة على منصّات الخياطة الراقية لخريف 2018 وهو يمنح الأزياء بعد ثلاثي بعيداً عن التصيع والتطريز.

 

 

البوتس يكمّل فساتين السهرات
نعم، يمكنكِ أن تعتمدي الأنكل بوتس مع فساتين السهرات الطويلة، لا بل حتّى يمكنكِ أن تختاري الحذء الشتويّ المترهل لتعتمديه مع فستان طويل بحدود الكاحل مثل لوك Valentino.

 

 

الفساتين تقترن بالقفاطين
فستان السهرة طويل أم قصير يكتمل مع فقطان أو سترة طويلة شبيهة بالقفطان لتكون إطلالتكِ مميّزة وملفتة.

 

 

الفستان يُنسّق فوق السروال
فستانكِ الشفّاف ستعتمدينه مع ليغينغ برّاق مثل لوك Fendi، فساتينكِ المفتوحة من الأمام والطويلة من الخلف مرفقة ببنطال قماشيّ مثل إطلالة Ralph & Russo.

 

 

الريش ما يزال عنصر أساسيّ في تصاميم الخياطة الراقية
الريش يطلّ على منصّات Couture Fall 2018 تماماً كما ميّز تصاميم مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2018. صيحة مستمرّة معنا تارةً تكسي الفساتين وتارةً أخرى تمتزج مع أقمشة أخرى بخفّة مطلقة.

 

 

التفاصيل الثلاثيّة الأبعاد تميّز الياقات
الأقمشة تتحوّل إلى أشكال ثلاثيّة الأبعاد تميّز ياقة الفساتين أو منطقة الديكولتيه وهي حتماً تفصيل ينكّه الفساتين بعنصر غريب مبتكر بعيداً عن الترصيع والتطريز.

 

 

البزّة المعدنيّة تجهّزكِ للمناسبات الكبيرة
البزّة بالإجمال لها مكانة بارزة ضمن مجموعات الخياطة الراقية لخريف 2018 وتحديداً باللون المعدنيّ!

 

 

الفساتين تتّسم بقَصّة شبيهة بالكاب
ستجدين العديد من الإطلالات المنسّقة مع كاب طويل أو قصير، لكنّكِ ستجدين أيضاً الفساتين المرفقة بميني كاب أو بالأحرى ذات قصّة كاب من الأعلى بأقمشة مختلفة شفّافة أو من المخمل.

 

 

 

الحزام الذهبيّ اللون يبرز خصركِ
الأكسسوارات المعدنيّة باللون الذهبي أو الفضيّ تكلّل إطلالات العارضات ضمن مجموعات الخياطة الراقية لخريف 2018 والحزام الذهبيّ أو الفضيّ اللون له الحصّة الأكبر من عرض Elie Saab إلى مجموعة Rani Zakhem.

 

 

البزّة المؤلّفة من سترة وتنّورة تضفي لمسة أنثويّة إلى إطلالاتكِ
البزّة بكافّة أشكالها رائجة حتّى للمناسبات والحفلات الكبيرة وتلك المؤلّفة من سترة وتنّورة ذات طابع من حقبة الأربعينيّات ستستحوذ على انتباهكِ.

 

 

الياقة على شكل عقدة أو الوشاح يكمّل إطلالات الخياطة الراقية
فساتين أم قمصان، هي مزيّنة بعقدة بارزة أو ذات ياقة على شكل عقدة... الأنوثة تمتزج بالطابع الذكوريّ الملكيّ!  

 

 

إطلالاتكِ المنمّقة تكتمل بأكسسوار شعر
القبّعة أو البيريه تقترن بإطلالات الخياطة الراقية لتنكّهها وتضفي عليها لمسة غير اعتياديّة.

 

إقرئي أيضاً: أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة الباريسيّ للخياطة الراقية لخريف 2018