أطلقت دور Mulberry وJonathan Saunders وMary Katrantzou وTemperley London وMatthew Williamson، مجموعاتها لخريف 2015 خلال أسبوع الموضة في لندن. قدّمت أزياء متنوّعة مستوحاة من حقبات وأساليب مختلفة تجسّدت بأقمشتها ونقشاتها الكثيرة. شاهدي أبرز التصاميم في الصور أدناه.

اقرئي أيضاً: من أسبوع الموضة في لندن: Tom Ford على السجّادة الورديّة

مجموعة Ralph Lauren لامرأة تهوى الفروسيّة

 



Jonathan Saunders
أزياء اتسمت بالمرح والألوان العصريّة التي تداخلت في ما بينها بالنقشات الغرافيكيّة والخطوط العاموديّة. طغى اللون الأحمر على معظم التصاميم ما أضاف الحيويّة، فكانت مجموعة عمليّة لامرأة عملية تُحبّ الحياة.
Jonathan Saunders
Jonathan Saunders
Mary Katrantzou
طغى قماش البروكار الدمشقي على التصاميم بألوانه الدافئة والملوكيّة من البنفسجيّ إلى العنابيّ، الزيتيّ والأزرق. تميّزت هذه المجموعة بقصّاتها الهندسيّة وتنانيرها الواسعة لجهة الأسفل. كما تخلّلها تصاميم بمربعات مفرغة كمّلت الموضوع العام للعرض ما برز أيضاً في شكل السجادة الغريب حيث مشت العارضات. اتسمت الألوان بتدرجاتها من الشتويّة إلى الألوان الصارخة كالأصفر والبرتقاليّ.
Mary Katrantzou
Mary Katrantzou
Matthew Williamson
ضجت هذه المجموعة بالألوان المتعددة وبنقشة الأزهار وأقمشة الحرير والفرو. كما تميّزت بالأسلوب السبعينيّ البوهيميّ وبالقصّات الفضفاضة والمريحة. ألوان هذه المجموعة تنوّعت من الأبيض، الزهر الفاتح، الأصفر، الأزرق والفوشيا. الشراشيب كستّ الأحذية والحقائب.
Matthew Williamson
Matthew Williamson
Mulberry
مجموعة ارتكزت ألوانها على الأسود، الرماديّ، الأبيض، البيج والزهري. أمّا أقمشتها فكانت أبرزها الكشمير والصوف بنقشات مختلفة وأشكال هندسيّة متنوّعة أضفت جمالاً على المجموعة. طغت المعاطف الكبيرة على المجموعة ولا ننسى الحقائب والأحذية التي تشتهر الدار بصناعتها... جميعها ذات ألوان خريفيّة دافئة لامرأة أنيقة وناعمة.
Mulberry
Mulberry
Temperley London
تصاميم بأقمشة الحرير، المخمل، الجلد والفرو، طغت عليها النقشات البريّة والطبعات الهندسيّة التي تذكرنا بأسلوب القبائل. تخلّلت هذه المجموعة الخريفيّة الأقمشة اللامعة كما لم يخلو العرض من الألوان الصارخة من خلال الأصفر.
Temperley London
Temperley London