كوني تحت الأضواء وارتدي تصاميم جلديّة لامعة، مثل المعطف، السراويل، التنانير وغيرها من الموديلات المصنوعة من الفينيل. الجلد الللامع يجتاح المجموعات التحضيريّة لربيع 2018، فجهّزي نفسكِ والجئي إلى تصاميم من هذا الموديل، ابتعدي عن الروتين وكوني مشاغبة! هذه الصيحة التي كانت رائجة أيضاً ضمن عروض خريف 2017، (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل) تجعل إطلالاتك محطّ الأنظار بستايلها المعاصر. لون الأسود ليس حكراً على هذا الموديل من التصاميم، بل يمكنكِ أن تعتمدي ألوان أخرى عديدة كالأحمر والبنّي الفاتح.

يمكنكِ إستبدال الجينز بسروال من الفينيل لإطلالة جريئة وملفتة واعتماده مع كنزة صوفيّة مثلما فعلت Kourtney Kardashian منتعلةً معه حذاء كاجوال. كما ويمكنكِ اللجوء إلى الحذاء ذات الكعب العالي لتبرزي قامتكِ بشكلٍ جميل، تماماً كما فعلت كلّ من نيكول سابا ومايا دياب. هذه الأخيرة تجرّأت واعتمدت سروال من قماش الفينيل اللّامع باللون الأحمر.

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة بعيدة عن اللوكات الاعتياديّة، إلجئي إلى تنورة من الفينيل اللامع ونسّقيها كما يحلو لكِ مع حذاء ذات كعب عالي أم شوز مسطّح. لوكOlivia Palermo  سيشكّل مصدر وحي لكِ.

السترة والمعطف بقماش الفينيل رائجان أيضاً، فيمكنكِ اعتماد جاكيت من هذا القماش فوق هودي أو كنزة صوفيّة للوك كاجوال بسيط. كما ويمكنكِ أن تلجئي إلى معطف الفينيل الطويل فوق فستان قصير، تماماً كما فعلت Emily Ratajkowski.

صحيح أن هذه الصيحة جريئة، ولكن طريقة اعتمادها تسمح لكِ بارتداءها في مناسبات مختلفة من مكتب العمل إلى لقاء الأصدقاء إلى السهرات. انتبهي أن تقعي في فخّ الابتذال، فإذا كنتِ لا تتقنين لعبة تنسيق الملابس، فاعتمدي التصميم الجلديّ اللّامع مع قطع بسيطة موحّدة اللون.

 

اقرئي أيضاً: الأكسسوارات الرائجة هذا الشتاء لإطلالة عصرية وجذّابة

 

الفينيل فيليب ليم3.1Phillip Lim

الفينيل أكيلانو.ريمونديAquilano.Rimondi

الفينيل  إيليريEllery

الفينيل تيبيTibi

الفينيل نيكول سابانيكول سابا

الفينيل مايا ديابمايا دياب

الفينيل إيميلي راتاجكوسكيEmily Ratajkowski

الفينيل كورتني كارداشيانKourtney Kardashian

الفينيل أوليفيا باليرموOlivia Palermo