الفستان هو واحد من القطع الأساسيّة التي لا غنى لكِ عنها، يعطيكِ لوك أنثوي جميل ويتماشى مع كلّ المناسبات. تختلف موديلات الفساتين بين طويلة وقصيرة، واسعة أو ضيّقة، كلاسيكيّة أو عصريّة... ولكن ما لفت انتباهنا مؤخراً هي الفساتين التي تلتفّ عند منطقة الخصر أو ما يُعرف بالـWrap Dress التي كانت ولا تزال رائجة جداً.

هذا الموديل من الفساتين أصبح موجوداً في خزانة كلّ امرأة محبّة للموضة، إذ أن دور الأزياء قدّمته بسخاء ضمن عروض خريف 2017، والنجمات أظهرن هوساً له بشكل لافت في الفترة الأخيرة. يمكننا أن نجد هذا الموديل من الفساتين بمختلف القصّات والأشكال، كما يمكنه أن يكون واسعاً أو ضيّقاً.

بالإجمال، يليق هذا الفستان بالمرأة التي تمتلك جسماً على شكل الساعة الرمليّة. فهو يمدح منطقة الصدر بقصّته على شكل الـV، ويبرز الخصر بشكلٍ واضح. بالرغم من ذلك، هذا الفستان ليس حكراً على هذه السيّدة فقط، بل يمكن لأية امرأة اعتماده حتى صاحبة الجسم الممتلئ. كلّ ما عليها فعله هو اختيار قصّة واسعة من الأسفل لتخبئة منطقة الأرداف والبطن الكبير.

لجأت مؤخراً العديد من النجمات، سواء كانت تمتلك جسماً على شكل الساعة الرمليّة أو لا، إلى هذا الموديل من الفساتين في إطلالتهن اليوميّة أو حتى المسائيّة مثل Angelina Jolie، أحلام وميريام فارس.

 

اقرئي أيضاً: موديلات فساتين طويله كاجوال للشتاء

شكل الفستان الأنسب لكل جسم

 

 

موديلات فساتين ذي القصّة الملتفّة يمكنكِ أن تستوحي منها:

فساتين راب آدم ليبسAdam Lippes، موجود لدى Matchesfashion.com

فساتين راب أشيشAshish، موجود لدى Net-a-porter.com

فساتين راب هاوس أوف هولاندHouse of Holland، موجود لدى Net-a-porter.com

فساتين راب Racil، موجود لدى Matchesfashion.com

فساتين رابZimmermann، موجود لدى Net-a-porter.com

 

النجمات اللواتي اخترن هذا الموديل من الفساتين مؤخراً:

فساتين راب أنجلينا جوليAngelina Jolie

فساتين راب آشلي غراهامAshley Graham

فساتين راب جايمي كينغJaime King

فساتين راب كاتي بيريKaty Perry

فساتين راب ميريام فارسميريام فارس

فساتين راب أحلامأحلام