ابتعدي عن الملل، تجرّئي والجئي إلى ألوان صارخة في إطلالاتكِ، فهذه الصيحة تحتلّ موقعاً بارزاً في المجموعات التحضيريّة لربيع 2018. اعتمدي الفوشيا، البرتقالي، الأخضر أو الأصفر للوك منعش ومرح. الأصفر يحتلّ الصدارة، ستعشقين بالطبع مزيج الملابس، الأحذية والحقائب سوية.

مزيج بدأت النجمات باعتماده منذ الآن. منهنّ من نسّقن سروال وقميص بالأصفر، أخريات اعتمدن الفستان بهذا التدرّج مع حقيبة وحذاء باللون نفسه. النجمتان Gigi Hadid وBlake Lively كانتا السبّاقتان في تبنّي هذه الموضة، إضافة إلى Rihanna مؤخراً.

يبدو أن  Gigi Hadid أحبّت جداً هذه الصيحة إذ اعتمدتها خلال مناسبتين مختلفتين. الأولى في العرض الأوّل لفيلم All I See Is You. ارتدت فستاناً جذّاب من Prabal Gurung ونسّقت معه حذاء، سترة وحقيبة جميعها باللون الأصفر. أمّا في الإطلالة الثانية، فاعتمدت جيجي حديد فستاناً مع معطف باللون نفسه من Ralph Lauren خلال إطلاق مجموعتها للمكياج بالتعاون مع Maybelline. تميّزت عارضة الأزياء بإطلالتها العصريّة والمرحة، واختارت أيضاً طلاء أظافر باللون الأصفر.

هذا اللون لم يغب عن إطلالات Blake Lively التي غالباً ما تخطف الأنظار بلوكاتها الملفتة والمواكبة لصيحات الموضة. وقع خيار بليك لايفلي، في إطلالة لها خلال برنامج Good Morning America، على توب وسروال من Brandon Maxwell بالأصفر، يتميّزان بقَصّة ذات طابع سبعينيّ (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل

Selena Gomez اعتمدت أيضاً اللون الأصفر خلال  Lupus Research Alliance Annual Gala. تبنّت هذه الصيحة واختارت فستاناً من Calvin Klein ونسّقت معه صندال باللون عينه.

بالنسبة إلى أجدد إطلالات النجمات، اختارت Rihanna أن تلجأ إلى هذا اللوك المنعش أيضاً وذلك خلال الإحتفال بإطلاق إسمها على الشارع الذي وُلدت وترعرت فيه. ارتدت ريهانا فستاناً من Hellessy، حقيبة يد من Jacquemus وحذاء ستيليتو باللون الأصفر نفسه.  

إذاً لا تخافي من اتّباع هذه الصيحة فتجرّئي وأضيفي نفحة من المرح إلى خزانتكِ. إن لم تشكلّ النجمات مصدر وحيّ لكِ، المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 ستساعدكِ على الاختيار.

 

 

اقرئي أيضاً: البزة بنقشة المربّعات: لمستكِ الجريئة لإبراز شخصيّتكِ بحسب المجموعات التحضيرية لربيع 2018

 

 

نجمات اعتمدن هذه الصيحة

جيجي حديد

جيجي حديدGigi Hadid

بليك لايفليBlake Lively

سيلينا غوميزSelena Gomez

ريهاناRihanna

 

من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

Gary Bigeni

برينغال أوف سكوتلاندPringle of Scotland

سالي لابوانتSally LaPointe