إلى جانب شراء مايوه يتّبع آخر صيحات الموضة، من الضروري اختيار تصميم يتناسب مع شكل الجسم وذلك بهدف التمتّع بلوك ناجح وغير مبتذل حتّى على شاطئ البحر. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على شكل ملابس السباحة التي تليق بصاحبات الجسم على شكل تفاحة، لذلك وإن كنتِ تنتمين إلى هذه الفئة، تابعي القراءة لتتعرفّي على كلّ التفاصيل.

أي موديل مايوه يليق بكِ بحسب شكل الجسم؟

شكل المايوه المناسب لكِ إن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة

إن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة فهذا يعني أنّكِ تتمتّعين بأكتاف متوسطة إلى عريضة، بطن ممتلئ، أرداف عريضة وساقين نحيفين. الهدف عند اختيار مايوه هو جعل النصف العلوي من الجسم أكثر طولاً، إلى جانب إخفاء الخصر العريض أو جعله يبدو أصغر حجماً:

1- مايوه بقطعة واحدة مع زمزمات عند الخصر

شكل الجسم تفاحة ملابس سباحة مايوهإن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة وتريدين اللجوء إلى مايوه بقطعة واحدة، فمن المفضّل انتقاء تصميم يتميّز بالزمزمات عند الخصر، والتي تساعد في إشاحة النظر عن هذه المنطقة وخلق منحنيات وهمية.

2- مايوه بقطعة واحدة مع ياقة على شكل V

شكل الجسم تفاحة ملابس سباحة مايوهالمايوه الذي يأتي بياقة على شكل V هو أيضاً من بين التصاميم المناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة. لماذا؟ قَصّة الياقة على شكل V تساعد في تسليط الضوء على منطقة الصدر، مع إشاحة النظر عن منطقة البطن. انتبهي! لا تختاري مايوه بياقة منخفضة للغاية وذلك كي لا تقعي في فخّ الإبتذال.

3- مايوه بقطعة واحدة مع نقشات صغيرة

شكل الجسم تفاحة ملابس سباحة مايوهاختيار مايوه بقطعة واحدة ومزيّن بالنقشات الصغيرة كفيل في إلهاء النظر كما أنّه يساعد في عدم التركيز على منطقة واحدة من الجسم. انتبهي! من الضروري الإبتعاد عن النقشات الكبيرة التي تظهر منطقة البطن أكثر فأكثر. 

4- مايوه ذات ستيان بحمالات عريضة 

شكل الجسم تفاحة ملابس سباحة مايوهإن كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، من المفضّل اختيار مايوه مع ستيان ذات حمالات عريضة تساعد في رفع الثديين وتثبيتهما. كما يمكنكِ اللجوء إلى موديل يُعقد عند الرقبة لتسليط الضوء على المنطقة العلوية من الجسم. في حال أردتِ اللجوء إلى توب بيكيني مطبّعة، فاحرصي على اعتماد دائماً النقشات الناعمة والصغيرة.

5- مايوه ذات ستيان سلكية

شكل الجسم تفاحة ملابس سباحة مايوهمن المفضّل اللجوء إلى مايوه مع ستيان سلكية تساعد في الحصول على دعم جيّد، ترفع الثديين وتساعد في الحصول على شكل جذّاب.

6- مايوه ذات سروال بيكيني بخصر عالي

شكل الجسم تفاحة ملابس سباحة مايوهفي حال أردتِ اعتماد مايوه بقطعتين، احرصي على اللجوء إلى سروال بيكيني ذي خصر عالي، يغطّي البطن بالكامل ويساهم في شدّه. يمكنكِ اللجوء إلى موديل يتميّز بالتفاصيل عند الجوانب مثل العقدة وغيرها.