مايوه صدر صغير الصدر الصغير ملابس سباحة بيكينيالتمتّع بصدر صغير قد يكون من بين التفاصيل التي لا تعجبكِ في مظهركِ، معتبرةً ربما أنّها تقللّ من جاذبيّتكِ. لكن الأمر على عكس ما تعتقدين تماماً، فصاحبات الصدر الصغير أمامهنّ خيارات واسعة في الأزياء وطرق اعتمادها، كما أنّهنّ وبمجرّد اتّباع حيل بسيطة، باستطاعتهنّ جعل الثديين يبدوان أكبر حجماً. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على قصّة المايوه التي تليق بصاحبات الصدر الصغير، لذلك وإن كنتِ تنتمين إلى هذه الفئة، فاكتشفي في ما يلي كلّ التفاصيل.

أي موديل مايوه يليق بكِ بحسب شكل الجسم؟

قَصّة المايوه المناسبة لصاحبة الصدر الصغير

1- مايوه بقطعة واحدة وياقة منخفضة على شكل V

ملابس السباحة التي تأتي بقطعة واحدة وذات ياقة منخفضة على شكل V هي من بين الموديلات المناسبة لصاحبات الصدر الصغير. هذا المايوه يساعدكِ في تسليط الضوء على منطقة الديكولتيه من دون الحصول على لوك مبتذل. لذا وإن أردتِ مدح منحنياتكِ بطريقة جميلة، لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من مايوه.

مايوه صدر صغير الصدر الصغير ملابس سباحة بيكيني

2- مايوه مع قصّة غير متوازية عند الأكتاف

سواء لجأتِ إلى مايوه بقطعة واحدة أم قطعتين، اختاري تصميم يتميّز بقصّة غير متوازية عند الأكتاف التي تساعد في إشاحة النظر عن منطقة الصدر وتسليط الضوء على الأكتاف والخصر.

مايوه صدر صغير الصدر الصغير ملابس سباحة بيكيني

3- مايوه مع حمالة صدر ذات تفاصيل ملفتة

من الكشاكش، النقشات المرحة، الشراشيب وغيرها... المايوه مع حمالة صدر بهذه التفاصيل تساعد في جعل الصدر الصغير يبدو كبير، كما أنّها تشيح النظر، ولو قليلاً، عن حجم الصدر الحقيقي.

4- مايوه مع حمالة صدر ذات العقدة النصفية

إن كنتِ صاحبة صدر صغير، اختاري مايوه مع حمالة صدر ذات عقدة نصفية التي تساعد في تقريب الثديين وإشاحة النظر عن حجمهما الحقيقي.

مايوه صدر صغير الصدر الصغير ملابس سباحة بيكيني

5- مايوه مع حمالة صدر على شكل مثلّث أو Halter Neckline

إلى جانب موديلات مايوه التي ذكرناها أعلاه، ملابس السباحة التي تتميّز بالحمالة على شكل مثلّث هي مناسب لكِ أيضاً إن كنتِ صاحبة صدر صغير. كما أن المايوه الذي يأتي على شكل ياقة Halter أي التي تتميّز بحمّالات عريضة مناسب لصاحبات الصدر الصغير. هذا الشكل من ستيان بيكيني يساهم في جعل الثديين يبدوان أكبر حجماً، خصوصاً إن كانت مبطّنة أيضاً.  

6- مايوه مع حمالة صدر Balconette Bra

مايوه مع ستيان Balconette أي التي تغمر كامل الصدر وتأتي بقصّة مدوّرة، مبطّنة ومرفقة بأسلاك حديدة عند الأسفل هي من بين تصاميم ملابس السباحة المناسبة لصاحبة الصدر الصغير. هذه التصاميم تمنح الثديين شكل جميل، تحدّدهما وتجعلهما يبدوان أكبر حجماً.

مايوه صدر صغير الصدر الصغير ملابس سباحة بيكيني

7- مايوه مع حمالة صدر Bandeau بزمزمات أو عقدة نصفية

إن كنتِ تريدين اعتماد مايوه ذي حمالة صدر Bandeau أي خالية من الحمالات، فالجئي إلى موديل مطبّن يتّسم بالزمزات أو العقدة النصفية التي تساعد في جعل الصدر الصغير يبدو أكبر حجماً ومنحوت.

مايوه صدر صغير الصدر الصغير ملابس سباحة بيكيني