من منّا لا تمتلك سترة واحدة على الأقل في خزانتها؟! قطعة لا يمكن الإستغناء عنها، تنتقل معنا من اللقاءات المهنيّة إلى الدعوات ذات الطابع الرسميّ؛ لا بل إنّها التصميم الذي يزيد حتّى سروال الجينز أناقةً. بعد أن قدّمت دور الأزياء هذه القطعة بقصّات مختلفة لربيع 2017، السترة تتّخذ طابعاً محدّد في المجموعات التحضيريّة لخريف 2017. القماش الأماميّ متداخل من الأمام، وبدلاً من لوحة أزرار واحدة لوحتين على كلّ من الجانب الأيمن والجانب الأيسر.

 

قَصة اشتهرت بها دار Balmain التي لم تتخلّى عنها في أي موسم باعتبارها موديل كلاسيكيّ، لكنّ وفي خريف 2017، ستشعرين بتجدّد هذه الصيحة ورواج السترات الـDouble Breasted.

 

إنطلاقاً من هنا، وبغضّ النظر عن أسلوبكِ، ستتمكّنين من تبنّي هذه الموضة، واعتمادها بالطريقة التي تعكس شخصيّتكِ. اختاري قطعة تلحق منحنيات الخصر لطلّة أنثويّة أنيقة مثل لوك عارضة Stella McCartney. انتقي سترة قصيرة مثل تصميم Giambattista Valli لستايل كاجوال شيك، أو حتّى جازفي قليلاً، وارتدي تصميم مماثل لسترة Stella McCartney للأسلوب لا مبالي.

 

نصيحة:
إن كنتِ صاحبة ثديين كبيرين، فهذه القَصّة لا تليق بكِ. ذلكَ، لا يعني أن تتخلّي عنها، لكن ارتديها مفتوحة الأزرار. إضغطي هنا لمزيدٍ من نصائح الموضة التي تناسب شكل جسمكِ أنتِ بالتحديد.
 

 

إقرئي أيضاً: الفساتين المتوسّطة الطول حليفة إطلالاتكِ لأناقة مطلقة في الخريف المقبل

النقوش تميّز إطلالتكِ وتسافر بها إلى مستوى آخر بحسب المجموعات التحضيريّة لخريف 2017

 

Martin Grant

Giambattista Valli

Max Mara

Stella McCartney

Balmain

Emilio Pucci

Sonia Rykiel