عندما تمتزج الألوان وتتداخل الأحرف وتتصادم الطبعات...
عندما تختلط الأنوثة بالحيويّة وتفيض جاذبيّةً ورونقاً...
 

عندها فقط تكون قد وقعت يديكِ على مجموعة Burberry التحضيريّة لخريف 2018.

 

مجموعة ليست بالعاديّة، باتت تحمل رسالة حبٍّ وفخر بعد أن تمّ التقاط تصاميمها بعدسة Juergen Teller ضمن حملة مبتكرة تُعيد العارضة والوجه الإعلانيّ لبربري Adwoa Aboah إلى ديارها ومنزل عائلتها في غانا.

 

 

بين الصور العائليّة والصور المتفرّقة في أنحاء عكرا في غانا، تطلّ علينا الجدّة غلاديس والعمّة تينا والعمّة ماري... كلّهن معتمدات تصاميم وتوربان بنقشة الترتان الأيقونيّة للدار البريطانيّة التي صمّمتها Adwoa Aboah خصّيصاً لهذه المناسبة. هذه العارضة الأفريقيّة الأصل التي استلمت دور المدير الفنيّ في جلسة التصوير الخاصّة بالحملة، تؤكّد لنا بإطلالاتها المختلفة على مدى ارتكاز مجموعة Burberry’s Autumn Winter 2018 Pre-Collection على عنصر التلاعب بالنقشات والألوان. تصاميم تتضمّن بزّات، معاطف، كنزات وأكسسوارات كلّها مطبّعة وملوّنة يحلو تنسيقها بأسلوب الطبقات.


 

أزياء وأكسسوارات ذات طابع شبابيّ يحاكي المرأة العصريّة التي تبحث عن التميّز في إطلالاتها بعيداً عن كل ما هو مملّ واعتياديّ. الأبرز أنّ حقيبة Belt Bag من Burberry تطلّ علينا في هذه المجموعة بأقمشة وأحجام مختلفة وأحزمة قابلة للتبديل متوفّرة بـ6 تدرّجات ملفتة. تفصيل يسمح لكِ بتخصيص حقيبة بربري لكي تبدو فريدة من نوعها عاكسةً شخصيّتكِ وأسلوبكِ أنتِ بالتحديد دون سواكِ.

 

 

مع طرح هذه المجموعة التحضيريّة لخريف 2018 في الأسواق، ستتمكّنين من بدء لعبة تنسيق ملابس بربري المفضّلة لديكِ منذ الآن:

  • ليغينيغ أصفر مطبّع بكتابات الغرافيتي ذات أسلوب مرح ومشاكس منسّقاً مع قميص مطبّع بشعار بربري وحذاء ذي لون أزرق: ستايل مختلف وأسلوب مبتكر سيميّزكِ عن كل مَن حولكِ.
  • فستان خفيف مطبّع بنقشة الأزهار ومكشوف الأكمام منسّق فوق كنزة ذات نقشة هندسيّة الشكل: هل فكّرتِ من قبل بلوك مماثل؟
  • سترة بنقشة المربّعات فوق توب مطبّع برسومات الغرافيتي مع سروال بلون موحّد... الخيارات لا تعد ولا تحصى إن كنتِ جريئة بما فيه الكفاية. أمّا إن كنتِ صاحبة أسلوب أكثر هدوءً ولا تحبّين الذهاب بعيداً في إطلالاتكِ، فـBurberry تخصّكِ أنتِ أيضاً في هذه المجموعة بتصاميم ذات نقشات هادئة وألوان راكزة (شاهدي المزيد هنا).