صحيحٌ أنّ الفساتين، سواء كانت منمّقة أو بسيطة، هي من بين أكثر التصاميم المناسبة للسهرات والحفلات الكبيرة. لكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ تصاميم أخرى بإمكانها أن تحلّ مكانها بكلّ سهولة؟! نعم يا عزيزتي، وفي هذا المقال سوف نبرهن لكِ هذا!

فيما يلي، جمعنا لكِ ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019. اختاري منها الموديل المناسب لكِ وتمتّعي بإطلالة فريدة من نوعها تميّزكِ عن صديقاتكِ.  

اختاري ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة مثل الجمبسوت، البزّة أو التنّورة المنسّقة مع توب للتألّق بحلّة جميلة وعصريّة في الوقت عينه وذلك خلال أقرب مناسبة لكِ. هذه التصاميم هي تماماً مثل الفساتين، تمنحكِ حتماً لوكاً أنيقاً، جميلاً ومناسباً لسهراتكِ!

الجمبسوت
ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرةملابس سهرة بديلة لفساتين السهرةلا تتردّدي في اعتماد هذا التصميم خلال أقرب مناسبة لكِ، فإنّه حتماً من بين ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة إذ يمنحكِ إطلالة شيك وجميلة في الوقت نفسه. بالإضافة إلى ذلك، فالجمبسوت يسهّل عليكِ عمليّة تنيسق إطلالاتكِ في كلّ مرّة تكونين فيها على عجلة من أمركِ، إذ سيخوّلكِ الإستعداد للخروج من المنزل في 5 دقائق فقط! ما عليكِ سوى تنسيقه مع صندال أو ستيلتو وإضافة بعض الأكسسوارات إليه.
في موسم خريف وشتاء 2018-2019، قدّمت دور الأزياء العديد من موديلات الجمبسوت لتكون من بين ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة. إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، لا تتردّدي في اعتماد جمبسوت Balmain الذي سيحوّل من دون شكّ كلّ الأنظار إليكِ بلونه الملفت والفريد من نوعه. نسّقي أسفله توب يتّسم بياقته العالية وتميّزي بأسلوب الطبقات.
أمّا إن كنتِ تحبّين عدم المجازفة إلى هذا الحدّ في لوكاتكِ، فاعتمدي جمبسوت Brandon Maxwell وتميّزي بإطلالة جذّابة ومناسبة جدّاً لسهرتكِ.
لكن إذا كنتِ تفضّلين اللجوء إلى ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة ذات ألوان راكزة، الجئي إلى جمبسوت باللون الأسود مثل تصميم كلّ من Fendi وElie Saab. 

البزّة
ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرةملابس سهرة بديلة لفساتين السهرةهذا التصميم كان رائجاً جدّاً منذ المواسم الأربعة السابقة وها هو لا يزال يرافقنا في مجموعات خريف 2018. البزّة هي حتماً من بين ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة خصوصاً إذا كانت تتميّز بالحبيبات البرّاقة مثل تصميم كلّ من Tadashi Shoji وGiorgio Armani. يُذكر أنّ الحبيبات البرّاقة برزت بقوّة ضمن مجموعات خريف 2018 لتجعل كلّ مَن ترتديها تشعّ جمالاً وسحراً مسلّطةً الضوء إليها بكلّ جرأة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).
أمّا إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن البزّة البرّاقة، فاعتمدي تصميم ذا لون ملفت كالأحمر تماماً مثل بزّة Milly ونسّقيها مع كروب توب باللون نفسه مثل لوك عارضة الأزياء. هذه البزّة ستكون حتماً من بين ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة.

تنّورة منسّقة مع توب
ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرةملابس سهرة بديلة لفساتين السهرةتنّورة طويلة، قصيرة، برّاقة أو بسيطة... هذا التصميم هو حتماً من بين ملابس سهرة بديلة لفساتين السهرة. ما عليكِ سوى تنسيقها مع توب أو قميص جميل، والإنطلاق إلى سهرتكِ بكلّ جرأة. الجئي إلى تنّورة قصيرة ونسّقيها مع توب برّاق تماماً مثل لوك عارضة أزياء Dolce & Gabbana. أو اعتمدي تنّورة طويلة وواسعة مع قميص مثل لوك Carolina Herrera. يمكنكِ أيضاً ارتداء تنّورة برّاقة وتنسيقها مع قميص أبيض وارتداء جوارب طويلة مبتكرة مثل لوك عارضة أزياء Erdem. للوك أنيق وفريد من نوعه في الوقت عينه، الجئي إلى تنّورة طويلة مع توب ساتان مثل لوك Max Mara. كمّلي لوككِ مع قفازات طويلة للوك منكّه بلمسة دراماتيكيّة.

اقرئي أيضاً: استوحي طرق اعتمادكِ لبوتس الكاوبوي الرائج هذا الخريف من لوكات النجمات