إن كنتِ قد أحببتِ موديلات النظّارات الشمسيّة الكبيرة التي تغمر نصف وجهكِ في المواسم الأربعة السابقة، فيمكنكِ أن تستمرّي باعتمادها هذا الربيع أيضاً. صيحة ما تزال رائجة قدّمتها دور أزياء عدّة لربيع وصيف 2018 بأسلوبٍ متجدّد حيناً، فرأينا تلك على شكل عيون القطّة المبالغ بحجمها وتلك المربّعة الكبيرة وتلك ذات موديل الـAviator... أمّا تلك النظّارات الشمسيّة على شكل قناع التي كان لها حصّة بارزة في ربيع 2016، فهي تعود إلى الواجهة لتنتقل معنا حتّى إلى خريف 2018 بنفحة رياضيّة.

 

النجمات هنّ أكثر مَن يلجأن إلى تغيير نظّاراتهنّ الشمسيّة في لوكاتهنّ اليوميّة، وخيارات Kim Kardashion في الآونة الأخيرة تؤكّد لكِ أنّ الموديل الرياضيّ المبالغ بحجمه وعلى شكل قناع قطعة ضروريّة في خزانة كل سيّدة. هذا الموديل هو حتماً المنافس الأوّل للنظّارات الشمسيّة الصغيرة الحجم التي اجتاحت لوكات الفاشينيستا منذ الموسمين السابقين.

 

العارضة Gigi Hadid لجأت أيضاً إلى هذا الموديل من النظّارات الشمسيّة تماماً كما فعلت النجمة أحلام في إحدى الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام.

 

شاهدي الصور أدناه، ولاحظي أنّ صيحة النظّارات الشمسيّة الكبيرة التي رصدناها ضمن مجموعات ربيع 2018، عروض خريف 2018 ولوكات النجمات، رافقت بالإجمال تسريحة الشعر المنسدلة. أحببنا كيف اعتمدتها عارضة Chanel على رأسها مع تسريحة الكعكة العفويّة. كذلك، استحوذ على انتباهنا تنسيق النظّارات الشمسيّة المبالغ بحجمها مع أقراط كبيرة ضمن عروض الشتاء المقبل، فهيّا أعيدي نظّاراتكِ الشمسيّة الكبيرة الحجم وخصوصاً تلك على شكل قناع إلى إطلالاتكِ واعتمديها مع الأٌقراط الكبيرة لتكوني السبّاقة في اختيار هذا المزيج.

 

إقرئي أيضاً: نظارات شمسية لهذا الموسم: 15 موديل لفتنا واستحوذ على انتباهنا

3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر يونيو

من منصّات ربيع وصيف 2018

من منصّات خريف 2018

Kim Kardashian

Kim Kardashian وKylie Jenner

أحلام

Camila Coelho

Gigi Hadid