It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر يونيو 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

 

للمرأة العمليّة، لكِ حذاء Nu Pieds 05 من Saint Laurent Paris
حذاء مسطّح مفتوح من الأمام ذات قَصّة مربّعة. أطلقته دار Saint Laurent Paris هذا الموسم بألوان مختلفة وقد أدخلته النجمات والفاشينيستا إلى إطلالاتهنّ برحابة صدر. عمليّ، مريح، يرافق لوكاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك على مدار أيّام الصيف وحتّى في رحلات السفر بغضّ النظر عن أسلوبكِ. نسّقيه مع سروال جينز، فستان قماشيّ خفيف أو حتّى بزة! رصدناه في إطلالات نجمات عدّة مثل Alessandra Ambrosio.

 

 

لمواكبة الموضة التي لا تحبّ المجازفة، لكِ حذاء Alise من Gianvito Rossi
مول من Gianvito Rossi مواكب للموضة بقَصّة نعله المروّسة الرأس والتي تعتبر صيحة رافقت مختلف الصنادل هذا الصيف (إكتشفيها هنا). يحاكي المرأة الكلاسيكيّة تماماً كما يحاكي السيّدة العصريّة ويسهل تنسيقه مع مختلف الملابس من الفساتين إلى السراويل. هو حذاء يتماشى مع أسلوبكِ ليتنكّه بستايلكِ فيبدو تارةً شوز جذّاب وتارةً مول كلاسيكيّ وتارةً أخرى تصميم عصريّ. رصدناه باللون الأسود في لوك لجين عمران وبالتدرّج الأبيض في إطلالة Sofia Richie.

 

 

لصاحبة الأسلوب المشاكس والجريء، لكِ بوتس رعاة البقر من مختلف العلامات التجاريّة
بعيداً عن الصنادل وأحذية السنيكرز والمول، يأتي هذا البوتس بطابعه المشاكس ولمسته الذكوريّة ليلوّن إطلالاتكِ بعيداً عن الملل وينكّهها بالجرأة. النجمات ومدوّنات الموضة اعتمدنه كلٍّ بطريقتها الخاصّة، فنسّقته Gigi Hadid مع تنّورة مطبّعة متوسّطة الطول، أمّا كل من Danielle Bernstein وNathalie Fanj فانتعلت هذا الموديل من الأحذية مع شورت قصير لتكون إطلالاتها مثاليّة لفصل الصيف.

 

إقرئي أيضاً: 3 أحذية من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اخترناها لكِ لشهر يونيو

3 حقائب من أكثر تصاميم الموسم رواجاً اختراناها لكِ لشهر يونيو