إن كنتِ من مواكبات الموضة، فلعلّكِ لاحظتِ أشكال وألوان مختلفة للأحذية الشتويّة الرائجة في خريف 2017، لكن الأمر لا يتوقّف عند رصد هذه الصيحات فقط. أنتِ تتمنّين الحصول على كل موديل منها ليحلو لكِ التبديل والتغيير في هذا الموسم، فتكون إطلالاتكِ على آخر موضة.

 

لا داعي لأن تستثمري مبالغ طائلة في كل شكلٍ منها، فنحن سهّلنا لكِ المهمّة وجمعنا لكِ 4 موديلات رائجة بأسعارٍ لا تتجاوز الـ100 دولار. من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلب الشابّات مثل Zara وMango وTopShop وغيرها، حرصنا على انتقاء موديلات بوتس وأنكل بوتس ملفتة شبيهة بتلك التي قدّمتها دور الأزياء على منصّات عروضها لخريف 2017.

 

من البوتس الأحمر إلى ذاك البرّاق، ومن التصاميم الطويلة التي تتعدّى حدود الركبة إلى تلك المترهّلة التي تتّسع للسراويل أسفلها، 4 موديلات ستتمكّنين من اختيار ما يحلو لكِ منها من دون الشعور بتأنيب الضمير وحتّى إن اكتفيتِ بارتدائها ولو للمرّة واحدة.

 

إقرئي أيضاً: صور 8 فساتين جذّابة أقلّ من 50 دولار، للوك جريء

6 موديلات عبايا مواكبة لصيحات خريف 2017 بقصّتها وموديلها

 

الأحذية البرّاقة

أحذية برّاقة حذاء شانيل حذاء ريفير آيلاند حذاء توب شوب حذاء إتش أند أم حذاء H&M سعره 53$ - حذاء River Island سعره 91$ - حذاء Topshop سعره 89$

 

 

البوتس والأنكل بوتس الأحمر

أنكل بوتس أحمر حذاء ميويو حذاء ناين وست حذاء بيرشكاحذاء River Island سعره 50$ - حذاء Bershka سعره 48$ - حذاء Nine West سعره 129$

 

 

الأحذية الطويلة التي تتعدّى حدود الركبة

حذاء ALDO سعره 130$ - حذاء Pull & Bear سعره 80$ - حذاء Zara سعره 96$

 

 

البوتس المترهّل

أحذية شتويّة حذاء توب شوب حذاء بيرشكاحذاء Asos سعره 55$ - حذاء Topshop سعره 116$ - حذاء  Bershka سعره 100$