تجتاحنا الثقة بالنفس وتفاجئنا في بعض الأحيان فنتمايل بأزيائنا وكانّنا نجمات صاعدات، لنعود إلى الواقع في أحيان أخرى فنشعر بالإنتفاخ وكأنّنا كسبنا بعض الكيلوغرامات. نحاول أن نُشيح نظرنا عن العيوب في أجسامنا ونغضّ الطرف عن شكلنا الحاليّ، لكن من دون جدوى. نبدأ بالبحث عن التصاميم والأزياء التي تجعلنا نبدو أنحف، فتعترينا الحيرة ويصعب الإختيار. هذا الموسم، انتقينا لكِ الصيحات الرائجة التي ستعيد الثقة إليكِ وتمدح قوامكِ فتبدين أنحف وأكثر جاذبيّة:

 

إقرئي أيضاً: 5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ اليوميّة هذا الربيع

5 لوكات اخترناها لكِ لإطلالاتكِ المسائيّة هذا الربيع

السراويل التي تتّسع عند الأسفل هي حلّكِ الأنسب
هذه السراويل برزت على منصّات العروض واعتمدتها النجمات بشكلِ لافت. هي ضيّقة عند منطقة الخصر والأرداف لتعود وتتّسع في الأسفل ممّا يجعلكِ تبدين أنحف وأطول.

اربطي الكارديغان أو الكنزة الناعمة حول خصركِ
الكنزة الناعمة أو الـCardigan ظهرت أكثر من مرّة في عروض هذا الموسم والطريقة الأكثر رواجاً لارتدائها تقضي بربطها حول خصركِ ممّا سيخفي الشوائب في منطقة الأوراك.

ارتدي الفساتين الطويلة والمقلّمة عامودياً
هذه الفساتين مريحة وعمليّة وستجعلكِ تبدين أطول وأنحف. نشدّد على اختيار التقليم العامودي!

إلجئي إلى الألوان الموحّدة
اعتمدي ما يحلو لكِ من الألوان الموحّدة ونسّقي سروالكِ أو تنورتكِ مع قميص من نفس اللّون. حيلة تجعلكِ تبدين أنحف وأطول وهي صيحة رائجة هذا الربيع.

إعتمدي الحذاء ذات الرأس المروّس
رغم رواج الأحذية المسطّحة هذا الربيع، إلّا أنّ الحذاء ذات الرأس المروّس لا يزال على الساحة. اختاري القصّات التي تكشف قليلاً عن الأصابع ممّا يجعل ساقيكِ تبدوان أطول.

الأحزمة العريضة
اعتمدي الحزام العريض لإبراز منطقة الخصر وتحديدها. الأحزمة العريضة رائجة هذا الموسم وستمدح مُنحنيات جسمكِ.

سترة البليزر
اعتمدي السترة التي تناسب مقاسكِ وارتديها مع السراويل الطويلة والقصيرة، فهي ستخفي الشوائب في منطقة الخصر والبطن.

امدحي قوامكِ بالتنانير والفساتين الواسعة
التصاميم الضيّقة عند الخصر والتي تتّسع عند الأرداف كفيلة بإعطاءكِ شكل الساعة الرملية وبالتالي ستبدين أنحف. لا تنسي أنّها لا تزال صيحة رائجة هذا الموسم.