أطلق المصمّم اللبنانيّ Rami Kadi كبسولة Mystery Shimmer لربيع وصيف 2018. مثلما يدلّ إسمها، تضمّ هذه المجموعة الصغيرة تصاميم منمّقة وبرّاقة تليق جداً بالمناسبات الكبيرة كحفلات الأعراس، العشوات الفاخرة وغيرها... الحبيبات والزخرفات البرّاقة رصدناها أيضاً ضمن مجموعة رامي قاضي للخياطة الراقية لربيع 2018. تفاصيل صغيرة تؤكّد ميل المصمّم اللبنانيّ لكلّ ما هو ملفت ومنمّق.

 

حبيبات سواروفسكي، أقمشة برّاقة وتطريزات لامعة... تفاصيل زيّنت فساتين هذه المجموعة الصغيرة! استحوذ على انتباهنا الفستان المزيّن بمربّعات لامعة تراكمت فوق بعضها البعض على شكل طبقات لتشكّل الجزء السفليّ من التصميم. كذلك، تميّزت الفساتين بقصّاتها الضيّقة التي استطاعت أن تنحت القوام بشكلٍ ملفت وأن تبرز منحنيات الجسم تحديداً منطقة الخصر. موديلات جذّابة، ستجعل كلّ مَن ترتديها مميّزة تشّع جمالاً وسحراً. كذلك، اتّسمت الفساتين البرّاقة بالأشكال الهندسيّة التي زيّنتها عند منطقة الظهر والصدر في الصورتين رقم 6 و7.

 

مع اقتراب فصل الصيف، تميّزي عن باقي صديقاتكِ واختاري تصميم من هذه المجموعة، ستجدين حتماً الفستان الذي يتناسب مع ذوقكِ وستايلكِ. إليكِ أدناه صور تصاميم كبسولة Mystery Shimmer.  

 

اقرئي أيضاً: Rami Kadi ينسج الأسلوب العصري في مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2018

سراويلكِ منمّقة وبعيدة عن البساطة هذا الربيع