close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ما لفتنا من صيحات خلال أسابيع الموضة لعروض الأزياء الرجالية لخريف 2019

من لندن إلى ميلانو، ومن باريس إلى نيويورك، انطلقت عروض الأزياء الرجالية لخريف 2019 حاملةً معها صيحات متعدّدة، انقسمت ما بين النمط العصري المبتكر وذلك الكلاسيكي. رصدنا 9 صيحات برزت على منصّات العرض: الجاكيت المنتفخة وسراويل الكارغو من بينها.

الجاكيت المنتفخة

صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء جاكيت gmbh alyx sacai

صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء جاكيت برزت الجاكيت المنتفخة أو Puffer Jackett بقوّة في مجموعات الأزياء الرجالة لخريف 2019 بألوان متعدّدة، منها حيادية مثلما رأيناها بالبيج العاجي ضمن مجموعة GmbH، وأخرى ذات لون صارخ مثل الأصفر من Versace. أمّا بالنسبة لحجمها، فأتت كبيرة تارةً ومبالغ بحجمها تارةً أخرى لتلبّي مختلف الأذواق.

سروال الكارغو

صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء سروال  isabel marant jacquemus جاكيموس ايزابيل ماران لفتتنا سراويل الكارغو التي تميل غالباً إلى الطابع الرياضي، وبما أنّها حضرت على منصّات العروض لخريف 2019، فاستبدال البناطيل الرياضية بسروال الكارغو هي من الخطوات التي ستجعل إطلالات الرجل أكثر عصرية.

الوشاح الطويل

صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء اكني ستوديو درايز فان نوتن سيلين  celine acne syudios fries van noten أكسسوار الوشاح لا غنى عنه في إطلالات الرجال الشتوية، لكن هذا الخريف بالتحديد، برزت هذه القطعة بطول مبالغ به فأعطت الإطلالة نفحة عصرية بامتياز. لفتنا تنسيقها في كلّ من Dries Van Noten حيت التفّ الوشاح حول العنق، وفي Dior Men حيث تمّ اعتمادها بطريقة مبتكرة.

اللون الأصفر

سيلين  celine  ملابس ازياء رجالية رجال رائجة صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء ستيلا مكارتني لويفي  loewe stella mccartneyللّون الأصفر حصّة في مجموعات الأزياء الرجالية لخريف 2019، فبرز على منصّات العروض بتدرّجات مختلفة، حتّى عكست كلّ إطلالة بالأصفر شخصية معيّنة: الأصفر الصارخ لمحبّي المجازفة والجرأة، والتدرج الباهت لمحبّي الهدوء.

تعدّد الجيوب في التصميم الواحد

صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء louis vuitton stella mccartney jacquemus  ستيلا مكارتني لويس فيتون لفتنا تعدّد الجيوب في التصميم الواحد مثلما برز في القميص والسروال في مجموعة Jacquemus، أمّا لدى Louis Vuitton فأتت الجيوب بطابع ثلاثي الأبعاد في تصميم سترة جلدية مطبّعة بشعار الدار.

تعدّد الحقائب في الإطلالة الواحدة

صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء فندي امبويو ارماني  fendi emporio armani من الصيحات المبتكرة التي لفتتنا هي تعدّد الحقائب في الإطلالة الواحدة مثلما رأيناها في كلّ من تنسيقات Fendi وGivenchy.بالإضافة إلى هذه الصيحة الجديدة، أكّدت لنا الإطلالات أنّ صيحة الحقائب الكبيرة مستمرّة في خريف 2019 وحقائب الـCross-bag هي من بين الأكثر رواجاً.

الجلد من الرأس حتّى أخمص القدمين

ambush celine  سيلين  ملابس ازياء رجالية رجال رائجة صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء فندي برلوتي ديور مان  dior men fendi berlutiرصدنا الإطلالات الكاملة بالجلد في مجموعات الأزياء الرجالية لخريف 2019، حيث حضرت بقوّة لتؤكّد لنا عودة روح السبعينيات في الخريف المقبل. لاحظنا اعتماد هذه الصيحة غالباً مع توب ذات ياقة عالية أو قميص لإطلالة راقية لا تبطل موضتها وعابرة في كلّ زمان ومكان.

نقشة المربّعات


دوتشي اند غابانا سيلين  celine dolce and gabbana  ملابس ازياء رجالية رجال رائجة صيحات الموضة ازياء رجالية خريف 2019 عرض ازياء thom browne joseph abboud  جوزيف عبود توم براوني لا تزال صيحة نقشة المربعات مستمرّة في عروض الأزياء الرجالية لخريف 2019، فكانت عنواناً لبعض الإطلالات تارةً مثلما رأيناها في تنسيق السترتين فوق بعضهما في عرض Thom Browne، وفي قطعة واحدة تارةً أخرى مثل تنسيق Dolce & Gabbana.

نقشة الفهد

فيرساتشي راف سايمونز مارني سيلين  marni celine raf simons versace   ملابس ازياء رجالية رجال رائجة تجنّب الرجال اعتماد نقشة الفهد لفترة طويلة، ولكن يبدو أنّه حان الوقت لتبنّي هذه الصيحة في خريف 2019، خصوصاً أنّها أتت على شكل معاطف فضفاضة بالفرو الناعم في مجموعات كلّ من Versace وMarni، أمّا في مجموعة Celine فأخذت طابع كلاسيكي.


اقرئي أيضاً: 10 أحذية رياضية رائجة ... أدرجي واحدة منها على الأقل في خزانتكِ

اللون المعدني الذهبي رفيق إطلالاتكِ النهارية بحسب المجموعات التحضيرية لربيع 2019