close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 7 موديلات سراويل جينز رائجة في موسم صيف 2019

بالطبع تملك كلّ سيّدة منّا أكثر من بنطال جينز في خزانتها، فإنّه حليف كلّ الإطلالات، النهاريّة أو حتى المسائيّة. تختلف موديلات بناطيل جينز من موسمٍ إلى آخر، ونرصد في كلّ فصل صيحات جديدة. موديلات بناطيل جينز مختلفة ومتعدّدة انضمّت إلى مجموعات ربيع وصيف 2019، وقد لاحظنا أن 7 صيحات برزت بقوّة هذا الموسم. إن كنتِ تحبّين مواكبة الموضة، كوني السبّاقة في اعتماد أجدد موديلات بناطيل جينز لتتميّزي عن باقي صديقاتكِ! ما هي الصيحات الرائجة هذا الموسم؟ إليكِ الجواب!

بناطيل جينز مطبّعة

بناطيل الجينز الغنيّة بالرسومات وبالطبعات تحتلّ مركزاً مهمّاً ضمن مجموعات صيف 2019. الجئي هذا الموسم إلى التصاميم التي تتسّم بهذه التفاصيل تماماً مثل كلّ من موديل Versace وMSGM وDior. ستحصلين من دون شكّ على إطلالة مرحة وعصريّة هذا الصيف.

جينزVersace

جينزMSGM

جينزDior

بناطيل جينز باللون الأبيض

اعتمدي هذا الصيف سراويل جينز باللون الأبيض للتألّق بإطلالة صيفية مرحة! تجرّئي ونسّقي هذا التصميم مع قميص أو توب بالتدرّج الأبيض لتلفتي أنظار كل مَن حولكِ. معلومة إضافية: هذا اللون سيسلّط الضوء أكثر فأكثر على بشرتكِ السمراء. سبب إضافي سيجعلكِ تهرعين إلى شراء سروال جينز باللون الأبيض.

جينزBrandon Maxwell

جينزBlumarine

جينزRe/done

بناطيل جينز Bleached

برزت في موسم صيف 2019 سراويل الجينز التي تتّسم بلونها المبيّض. هذه الموديلات ستمنحكِ من دون شكّ لوكاً جريئاً وملفتاً في الوقت عينه، لذا لا تتردّدي في اللجوء إليها إن كنتِ تتّسمين بهذا الستايل.

جينزStella McCartney

جينزCeline

جينزAalto

بناطيل جينز مبالغ بوسعها

سواء كانت طويلة أو تصل إلى حدود ما قبل الكاحل، قدّمت عدّة دور أزياء عدّة سراويل جينز مبالغ بوسعها. هذا الموديل سيمنح كل مَن ترتديه إطلالة مشاكسة، مريحة وعملية في الوقت عينه! كما إنه مناسب جدّاً للأيام الصيفية الحارة.

جينزChanel

جينزSacai

أبرز 7 موديلات سراويل جينز رائجة في موسم صيف 2019Y/Project

بناطيل جينز ممزقة

هذا السروال لا يغب عن ساحة الموضة، ففي كل موسم نراه على منصة عروض دار أزياء واحدة على الأقلّ. هذا الموسم، رصدنا سراويل جينز ممزقة على منصات العروض، لتؤكد لكِ أنها من بين الصيحات التي عليكِ تبنّيها في صيف 2019.

جينزBalmain

جينزBlumarine

جينزR13

بناطيل جينز ذات خصر عالي وقصّة فضفاضة

قدّمت دور أزياء عدّة في موسم ربيع وصيف 2019 سروال جينز ذي خصر عالي وقصة فضفاضة. هذا الموديل من السراويل سيمدح قوامكِ ويجعلكِ تبدين أطول، إذ أن السراويل ذات الخصر العالي تخلق مدى وهمياً في ما يتعلّق بالطول. لذلك، لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة هذا الموسم!

جينزIsabel Marant

جينزBalmain

جينزمن مجموعة Amiri الرجالية

بناطيل جينز بتدرّجين مختلفين

رصدنا سراويل الجينز التي تضمّ تدرّجين مختلفين من الدنيم؛ فاتح وداكن، وكأنّ نوعين من القماش قد تداخلا سوياً. الجئي إلى هذه الصرعة للتميّز بلوك فريد من نوعه.

جينزCoach 1941

جينزFrame

جينزMarcelo Burlon County of Milan

الفيديو أدناه يضمّ النجمات اللواتي لجأنَ إلى هذه الموديلات من سراويل جينز