أيام قليلة تفصلنا عن اليوم الأهم بالنسبة للعشاق، عيد الفالنتاين. صحيح أنها مناسبة لتبادل المشاعر، كلمات الحب، ولقضاء ليلة رومانسية... لكن لا يمكننا غضّ النظر عن تقليد تبادل هدايا عيد الحب! 

كل فتاة على طريقتها الخاصّة، تلمّح لشريكها عن الهدية التي تتمنى الحصول عليها. في نفس الإطار، سيساعده هذا المقال على انتقاء الخيار المناسب، من دون شكّ. 

اخترنا مجموعة من الهدايا القيّمة والمخصصة لهذا العيد، بدءً من المجوهرات، حتى الملابس وصولاً الأكسسوارات من أحذية، أحزمة وحقائب يد. كل قطعة من هذه القائمة ستترك أثر في قلب الحبيبة وستجعل الفالنتاين مميز هذا العام!  

مجوهرات

ساعة من Harry Winstonعقد من Tiffanyأقراط من Valere موجودة لدى harveynichols.comسوار من Van Cleef & Arpelsخاتم من Carolina Bucci موجود لدى net-a-porter.comسوار من Chopardسوار من Michael Kors مصنوع من الفضّة

ملابس

جاكيت من Michael Korsسترة من Blazé Milano موجودة لدى Matches.comفستان من Alexachung موجود لدى Matches.comجاكيت من Mangoبزة من Temperley London موجودة لدى Matches.com

فستان من Victoria Beckham

أكسسوارات

حقيبة يد من Alexander McQueen موجودة لدى harveynichols.com

حقيبة يد من Paule Ka

حمالة مفاتيح من Miu Miu

نظارات من Roberto Cavalli

وشاح من Salvatore Ferragamo



حزام من Mango

حذاء من Malone Souliers

حذاء من Yves Saint Laurent موجود لدى harveynichols.com

عيد الحب متى؟

 14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين! 


اقرئي أيضاً: Rituals تُطلق أطقم هدايا جديدة بمناسبة عيد الحبّ المقبل

6 بلدان تحتفل بعيد الحب بطريقة غير تقليديّة! اكتشفي عاداتها