close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختاري معطف أو جاكيت بصوف الشيرلينج وتمتّعي بلوك دافئ وCool كالنجمات والفاشينيستا في شتاء 2022

كوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022رأيناها في شتاء 2021 وها هي تبرز مجدّداً وبقوّة في شتاء 2022: إنّها سترات ومعاطف صوف الشيرلينج Shearling Jackets التي تُعرف أيضاً بـTeddy Jackets. كوزي للغاية حتّى أنّها من بين القطع التي ستمنحكِ لوك دافئ 100% وتراندي تماماً كالفاشينيستا. إن لم تعتمديها في الشتاء الماضي، فحان الوقت لذلك! سنقدّم لكِ في هذا المقال صور النجمات والفاشينيستا اللواتي لجأنَ إليها في الآونة الأخيرة، لتستوحي منهنّ طرق اعتمادها.

ضعي جاكيت بومبر البسيطة جانباً واعتمدي تلك المبالغ بحجمها هذا الموسم

جاكيت ومعطف صوف الشيرلينج من أكثر الموديلات رواجاً في شتاء 2022

في الآونة الأخيرة، لجأت النجمات والفاشينيستا إلى مختلف أشكال السترات والمعاطف بصوف الشيرلينج؛ منهنّ مَن اختار معطف طويل للغاية بهذا القماش تماماً مثل Caroline Daur وChiara Ferragni وTamara Kalinic. فاشينيستا أخريات لجأنَ إلى جاكيت قصير بصوف الشيرلينج مثل Viky Rader وTine Andrea Lauvli. كما رأينا Danielle Bernstein معتمدةً جاكيت منفوخ بهذا القماش فيما اختارت Margot Robbie سترة أتت على شكل قميص مفتوح. لذلك، سواء أردتِ اعتماد جاكيت أم معطف بصوف الشيرلينج، فاعرفي أنّكِ ستتمتّعين بطلّة على اخر موضة 100%، حتّى أنّه بإمكانكِ تنسيق هذا الشكل من الجاكيتات في مختلف الطرق، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل:

- نسّقي معطف أو جاكيت بصوف Shearling مع بدلة رياضية سواء كانت قطعها متطابقة من ناحية اللون أم لا. هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستمنحكِ لوك مريح وعصري في الوقت عينه، كما أن البزة الرياضية هي من أكثر القطع رواجاً أيضاً هذا الموسم.

- نسّقي معطف أو جاكيت بصوف الشيرلينج مع فستان أو تنورة للوك يجمع ما بين الأنثوية، الأناقة والستايل الشيك في آن.

- لإطلالاتكِ الكاجوال، لمَ لا تنسّقين معطف نسائي أو جاكيت بصوف الشرلينج مع سروال جينز؟ اختاري أيضاً كنزة بلون مرح مثلاً، أو هودي للوك مريح 100%.

- لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الجاكيتات مع طقم صوف، الرائج أيضاً هذا الموسم، سواء كان مؤلّف من كنزة وسروال، كنزة وتنورة، كنزة وشورت أو غيرها.

كوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Margot Robbie في جاكيت من مانغو Mango

كوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Chiara Ferragniكوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Tamara Kalinic في معطف من Max Maraكوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Caroline Daurكوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Sonia Lyson في جاكيت من Anine Bingكوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Danielle Bernstein في جاكيت من Hugo Bossكوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Viky Rader في جاكيت من Max Maraكوت سترة جاكيت معطف جاكيتات teddy bear تيدي بير شيرلينج shearling شتاء 2022Tine Andrea Lauvli