close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ارتداء الكارديغان على طريقة الفاشينيستا: صيحة ستعكس أسلوبكِ الستايلش

تتبدّل صيحات الموضة وتختلف في كل موسم. في المقابل، نجد تصاميم لا تغيب عن ساحة الموضة، من بينها، سترة الكارديغان الكلاسيكية. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن الفاشينيستا سلّطنَ الضوء على هذه السترة، ونسّقنها بطريقة مبتكرة نقلت حتماً إطلالاتهنّ إلى مستوى آخر وعكست أسلوبهنّ الستايلش. لا تترددي في اعتماد هذه الصيحة بطريقة تجعلين الكارديغان dلتف حول جسمك وتربطينه على شكل عقدة من الأمام.

هذه الموضة تنطبق على جميع أنواع الكارديغان الصوفية، سواء كانت مطبّعة أو ذات لون موحّد. استقبلي الخريف والشتاء مع هذه الصيحة وأبعدي الملل والروتين عن إطلالاتكِ.

للوك كاجوال، اعتمدي سروال جينز مع بلوزة وبوتس ذي كعب مسطح وضيفي رونقاً لإطلالاتكِ من خلال تنسيق الكارديغان بهذه الطريقة. كما ويمكنكِ اعتماد الكارديغان مع شورت وبلوزة. استوحي من لوك كل من Caroline Daur وTamara Kainic.

للوك كاجوال شيك، اعتمدي الكارديغان مع سروال من القماش وتوب قطنية وحذاء ذي كعب عالي أو نسّقيه مع توب مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. كما ويمكنكِ اعتماد الجينز مع بلوزة صوفية وانتعال بوتس ذي كعب عالي أو اعتماد شورت من القماش مع قميص رسمي. استوحي من لوك كل من دانا حوراني وRihanna.

للوك رسمي، اعتمدي هذه الصيحة مع بزّة رسمية وانتعلي الكعب العالي. كما ويمكنكِ أن تعتمدي فستان ميدي منمّق أو فستان من الساتان طويل مع سترة كارديغان مطرّزة بالحبيبات البرّاقة.

لإضافة لمسة مميّزة إلى لوككِ هذا الخريف، لا تترددي في اختيار كارديغان صوفي بقصّته الكلاسيكية وتنسيقه بطريقة تلتف حول جسمكِ واربطيه على شكل عقدة من الأمام. هذه الصيحة وطريقة تنسيقها سينقلان إطلالتكِ إلى مستوى آخر وسيجعلانكِ تبدين ستايلش ومواكبة لآخر صيحات الموضة.


كارديغان صيحة خريف 2019دانا حوراني
كارديغان صيحة خريف 2019Caroline Daurكارديغان صيحة خريف 2019Rihannaكارديغان صيحة خريف 2019Tamara Kalinicكارديغان صيحة خريف 2019Danielle Bernstein