close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موضة ربيع 2020: ازياء الاومبري ستمدّكِ بالطاقة والحيوية

اومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءتتّسم ازياء الاومبري بتعدد تدرّجات الألوان في القطعة الواحدة بشكل سلس. من الممكن أن يتم اعتماد هذا الأسلوب من خلال تدرّجات لنفس اللون وتأتي من الدرجة الفاتحة إلى الغامقة أو العكس. كما ومن الممكن لازياء الاومبري أن تتّسم بتدرّجات وألوان مختلفة. ازياء الاومبري، موضة ربيع 2020، ستحسّن مزاجكِ وتمدّكِ بطاقة إيجابيّة هذا الموسم. بمجرّد اعتمادكِ لهذه التصاميم الرائجة، ستحصلين على إطلالة مرحة من دون مجهود. ازياء الاومبري، تذكّرنا بلوحاتٍ فنيّة، فماذا تنتظرين لتجديد خزانتكِ بها هذا الموسم؟

في حال أردتِ اعتماد هذه الصيحة في قطعة واحدة في إطلالتكِ، فننصحكِ باختيار القطعة الثانية بلون موجود في التصميم الأول. إضافة إلى ذلك، في حال أردتِ الحصول على قامة أطول، فالجئي إلى قطعة بالتدرّج الذي تنتهي أو تبدأ فيه القطعة الثانية، أي إذا كانت التوب بأسلوب الاومبري، فاختاري التنورة أو السروال باللون الذي تتنهي فيه البلوزة، والعكس صحيح. أمّا في حال أردتِ أن يبدو جسمكِ أنحف من خلال الازياء، فاختاري قطعة بالتدرّج الأغمق. موضة ربيع 2020 هذه، تتماشى مع الجميع مهما اختلفت الأذواق والأجسام.

إن كنتِ تعتقدين أن هذه الصيحة صعبة التنسيق وخصوصاً إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي وكلاسيكي، فأنتِ مخطئة. في هذا الإطار، ننصحكِ باللجوء إلى التصاميم التي تتّسم بالتدرّجات الحيادية مثل الأسود، الفضي والأبيض. من الممكن أن تختاري حذاء Jimmy Choo بأسلوب الاومبري، حيث الإنتقال من لون إلى آخر غير واضح بشكل كبير، والتدرّجات هادئة جداً. كذلك، بامكانكِ اختيار توب Paco Rabanne التي تتّسم بالقماش البرّاق الذي يتغيّر لونه كيفما تحرّكتِ. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تعتمدي موضة ربيع 2020، الاومبري بطريقة غير بارزة، أي في أكسسواراتكِ. في هذا الإطار، اختاري أقراط Versace التي تتزيّن بالحبيبات البرّاقة البرتقالية، الزهرية والبنفسجية.

في حال أردتِ اعتماد ازياء الاومبري، لكن بطريقة آمنة، فالجئي إلى التصاميم التي تتّسم بالتدرّجات من نفس اللون. اختاري مثلاً تنورة Jonathan Simkhai ونسّقيها مع توب حريري باللون الزهري. تنسيق يتماشى مع اللوكات الرسمية، ما عليكِ سوى انتعال حذاء بالكعب العالي باللون البنفسجي وتكميل اللوك بأكسسوارات لامعة. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تعتمدي حقيبة Chloé الأنيقة وتنسّقيها مع إطلالة كاجوال أي مع سروال جينز وقميص أبيض أو في لوك شيك، مع فستان باللون الأسود أو الزهري مثلاً. كذلك، اختاري حقيبة Chanel المزيّنة بحبيبات الخرز الملوّنة أو نظارات Fendi الشمسية.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر فلا تترددي في اللجوء إلى التصاميم التي تتميّز بأسلوب الاومبري بالتدرّجات القوية. استوحي من الإطلالة التي قدّمتها دار Dior واعتمدي فستان يتّسم بهذه الصيحة. زيّنيه بحزام بلون موجود في الفستان وانتعلي معه صندال مسطّح. كذلك، من الممكن أن تختاري سروال الجينز من Off-White وترتدي معه توب باللون الفوشيا أو قميص باللون الأبيض. احرصي على أن يكون الحذاء بإحدى تدرّجات اللون الزهري ولا تنتعلي تصاميم بألوان أخرى وذلك لتفادي اللوك غير المرتّب. اختاري توب Ralph Lauren الذي يتّسم بأسلوب الاومبري، موضة ربيع 2020، ونسّقيه مع سروال أو تنورة من الجينز وتمتّعي بلوك شبابي وكاجوال بامتياز. اختاري لون الجينز الذي يناسبك، فمن الأزرق الفاتح، إلى الداكن أو الأسود والكحلي، جميعها تتماشى مع هذه البلوزة. لإطلالة كاجوال شيك، لا تترددي في ارتداء هذا التوب مع بزّة رسمية إمّا باللون الاسود او باللون الزهري. أخيراً، انتعلي صندال Aquazzura الملوّن بالكامل ونسّقيه مع فستان أسود سادة، سينكّه الإطلالة من دون أي مجهود. كما ومن الممكن أن تنتعليه مع ازياء تتّسم بالألوان الموجودة فيه. ننصحكِ باختيار إطلالة موحّدة اللون مع هذا الحذاء.

اومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءمن مجموعة Dior لربيع 2020اومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءحقيبة من Chanelاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءحقيبة من Chloéاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءنظارات شمسية من Fendiاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءحذاء من Jimmy Chooاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءأقراط من Versaceاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءبلوزة من Paco Rabanneاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءتنورة من Jonathan Simkhaiاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءبلوزة من Ralph Laurenاومبري الاومبري تصميم ازياء ازياءصندال من Aquazzura

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور