close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جدّدي خزانتكِ ببنطلون جينز رائج! هذه هي الموديلات التي برزت في ربيع 2022

اشكال بناطيل جينز رائجة ربيع 2022واسع أم ضيّق، بلون فاتح أو داكن، سادة أو مرفق بالتفاصيل المنمّقة، يبقى بنطلون الجينز من أهمّ القطع في خزانة كلّ سيّدة. بما أنّ هذا التصميم هو من بين أساسيات ملابسكِ، عليكِ أن تجدّديه في كل موسم بتصميم يتّبع اخر صيحات الموضة لتتمتّعي بلوك ستايلش بامتياز. في هذا المقال، سنكشف عن موديلات بناطيل الجينز التي برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2022. اكتشفيها واحرصي على اختيار الموديل الذي يعجبكِ منها.

اشكال بناطيل جينز رائجة في ربيع 2022

1- بنطلون جينز بقصة مستقيمة

بناطيل جينز بقصّة مستقيمة هي من بين الموديلات التي لافت رواج واسع في المواسم السابقة، وفي خريف وشتاء 2021-2022 مثلاً، وها هي تبرز أيضاً في ربيع 2022. هذه القصّة تليق بمختلف الأجسام، الممتلئة أو النحيفة، الطويلة أو القصيرة.

بنطلون جينز بقصة مستقيمة اخر موضة ربيع 2022Lutz Huelleبنطلون جينز بقصة مستقيمة اخر موضة ربيع 2022Rejina Pyo

2- بنطلون جينز واسع

انتشرت موديلات بناطيل جينز واسعة في المواسم السابقة لتكون إحدى أكثر الصيحات رواجاً في ربيع 2022 أيضاً. هذا الشكل من سراويل الجينز كفيل في منحكِ لوك مريح، ستايلش وملفت في آن، كما يمكنكِ تنسيقه بشتّى الطرق سواء مع تيشرت بسيط أو مع بليز اوفر سايز مثلاً.

بنطلون جينز واسع اخر موضة ربيع 2022فالنتينو Valentinoبنطلون جينز واسع اخر موضة ربيع 2022بلنسياقا Balenciaga

3- بنطلون جينز بقصّة خصر منخفضة

بعد أن رحّبنا من جديد ببناطيل الجينز بقصّة خصر منخفضة أو Low Rise في شتاء 2022، ها هي ترافقنا أيضاً في ربيع 2022. إن لم تعتمدي هذا الشكل من البناطيل بعد، فعليكِ ذلك هذا الموسم.

 بنطلون جينز بقصّة خصر منخفضة اخر موضة ربيع 2022Missoni بنطلون جينز بقصّة خصر منخفضة اخر موضة ربيع 2022MSGM

4- بنطلون جينز كيلوت

بنطلون جينز كيلوت Culotte Jeans أي الذي يتميّز بقصّة واسعة تصل إلى حدود منتصف الساق هو من بين موديلات الجينز الرائجة هذا الموسم. ليس بجديد على ساحة الموضة، لكنّه برز بشكلٍ لافت في مجموعات ربيع 2022.

 بنطلون جينز كيلوت اخر موضة ربيع 2022كوتش Coach بنطلون جينز كيلوت اخر موضة ربيع 2022Molly Goddard

5- بنطلون جينز مع رقعات

أيضاً ومن بين موديلات بناطيل جينز نسائية رائجة في ربيع 2022 هي تلك التي تتميّز برقعات من الأقمشة والتي تُعرف أيضاً بأسلوب الـPatchwork. هذه الصيحة ستضيف إلى إطلالتكِ لمسة فريدة من نوعها بفضل تنوّع الألوان والأقمشة الموجودة على السروال الذي تعتمدينه.

بنطلون جينز مع رقعات اخر موضة ربيع 2022Amiriبنطلون جينز مع رقعات اخر موضة ربيع 2022Dsquared2

6- بنطلون جينز مزيّن بالتفاصيل المنمّقة

سواء كانت مع حبيبات برّاقة، تطريزات ملوّنة وغيرها، بناطيل الجينز المزيّنة بالتفاصيل المنمّقة هي أيضاً من بين موديلات سراويل الجينز الرائجة في ربيع 2022. إن كنتِ تحبّين لفت الأنظار إليكِ بستايلكِ الفريد من نوعه، فيمكنكِ أن تعتمدي حتماً هذا الشكل من سراويل الدنيم.

بنطلون جينز اخر موضة ربيع 2022دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaبنطلون جينز اخر موضة ربيع 2022ايترو Etro

7- بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن

بناطيل الجينز التي تأتي باللون الأزرق الداكن هي من بين موديلات سراويل الدنيم الرائجة في ربيع 2022، وقد أتت بمختلف القصّات والأشكال. طرق تنسيقها سهلة ومتعدّدة، اعتمديها مثلاً مع قميص ابيض أو مع سترة دنيم بلون متطابق لها.

بنطلون جينز داكن اخر موضة ربيع 2022ديور Diorبنطلون جينز داكن اخر موضة ربيع 2022سان لوران باريس Saint Laurent Paris

8- بنطلون جينز بلون مرح

إن كنتِ تتميّزين بستايل مرح وجريء، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد صيحة بناطيل الجينز التي تأتي بألوان قويّة. إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً عند اعتماد هذه الصيحة، فيمكنكِ أن ترتدي مع هذا الشكل من البناطيل توب بسيط باللون الأبيض أو الأسود مثلاً. أمّا إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ إلى أقصى حدود، فاختاري إذاً لون متضارب ونسّقيه مع بنطلون الجينز.

بنطلون جينز ملون اخر موضة ربيع 2022Marine Serreبنطلون جينز ملون اخر موضة ربيع 2022Alice Olivia