close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي فستان شراشيب في شتاء 2022 لإطلالة مرحة 100%!

اعتمدي فستان شراشيب في شتاء 2022 لإطلالة مرحة 100%!في شتاء 2022، برزت صيحة شراشيب بشكل كبير، من ناحية الأكسسوارات، الملابس وغيرها من القطع التي تحتاجينها هذا الموسم. بشكل خاص، رصدنا على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2022 صيحة الفساتين المُقترنة بالشراشيب، أتت بقصّات عدّة، قصيرة، ميدي أو طويلة. لذا، جمعنا لكِ صور لتستوحي منها طرق تنسيق هذه الصيحة بطريقة ترندي وناجحة 100%!

تسوّقي شنطه مع شراشيب هذا الموسم

فساتين شراشيب على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022

موديلات فساتين عدّة رصدناها على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022، منها الميدي، القصيرة والطويلة، كذلك المناسبة للسهرات أو للإطلالات الشيك اليومية. القي نظرة مثلاً على الفستان الذي طرحته دار Alberta Ferretti، اتّسم باللون الأسود وبالشراشيب على ياقته، الأكمام وقسمه السفلي، مثالي للمناسبات الرسمية!

أما دار فندي Fendi فطرحت فستان شراشيب اتّسم بلونه الذهبي وقصّته القصيرة... مثالي للسهرات! ما رأيكِ بفستان اترو Etro؟ اقترن بالشراشيب الطويلة باللون البنفسجي التي انسدلت من الأكتاف وووصلت حتى حدود الساقين... تصميم فعلاً مميّز جداً يمكنكِ اعتماده في طلعاتكِ المسائية مع الأصحاب!

هل رأيتِ فستان شراشيب الذي طرحته دار Alexandre Vauthier؟ فعلاً تصميم مثالي لحفلة راس السنة هذا العام! اتّسم بالشراشيب اللامعة التي انسدلت من الأكتاف، كذلك تميّز بقصّته القصيرة... نسّقي فستان كهذا مع حذاء كعب عالٍ واشكرينا لاحقاً على أجمل لوك على الإطلاق

صورة عارضة أزياء Alberta Ferretti ترتدي فستان شراشيبAlberta Ferretti

صورة عارضة أزياءAlexandre Vauthier  ترتدي فستان شراشيبAlexandre Vauthier

صورة عارضة أزياء Etro ترتدي فستان شراشيباترو Etro

صورة عارضة أزياء fendi ترتدي فستان شراشيبفندي Fendi

اعتمدي فستان شراشيب في شتاء 2022 لإطلالة مرحة 100%!جيفنشي Givenchy

صورة عارضة أزياء Rokh  ترتدي فستان شراشيبRokh