الأبيض والأسود اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020

اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020الأبيض والأسود، الثنائيّ الخالد الذي لا يغيب يوماً عن أي موسم! رصدنا هذين اللونين على مختلف الملابس، خلال مجموعات خريف وشتاء 2020- 2021. برزت تنسيقات عدة بهذين التدرّجين، كما ظهرت تصاميم ممزوجة بهما. هذان اللونان، يمكن لأيّة امرأة أن تختارهما فهما لا يتطلّبان الكثير من الجرأة لاعتمادهما سوياً، بل على العكس هما مناسبين لكل سيّدة وخصوصاً المرأة الكلاسيكية.

إن كنتِ من محبّات المعاطف التي تأتي على شكل فستان، فانتقي تصميم أسود يتداخل فيه لمسات من اللون الأبيض، تماماً كموديل الكسندر مكوين Alexander McQueen. نسّقي مع هذا المعطف بوتس طويل للوك جذّاب. كذلك، باستطاعتكِ اللجوء إلى فستان ذي نقشة المربّعات والمتميّز بهذين التدرّجين، واعتماده مع حذاء ستيلتو باللون الأحمر. استوحي من لوك عارضة اوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta. 

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وشيك في الوقت عينه، فاختاري على سبيل المثال، فستان اسود مزيّن بالريش الأبيض، تماماً مثل موديل جيفنشي Givenchy. أضاف الريش رونقاً خاصاً إلى لوككِ من دون الحاجة لأن تقومي بأي مجهود. 

من جهة أخرى، وبعيداً عن تداخل الأبيض والأسود في الملابس، الجئي إلى تنسيقات عدة بهذين التدرّجين. بمعنى آخر، ارتدي سروال أسود واعتمديه مع توب اوف شولدر بيضاء وذات قصة غير اعتيادية. استوحي من لوك عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera. أيضاً، ما رأيكِ أن تنتقي بزة سوداء وتنسّقيها مع قميص أبيض، تماماً كتصميم باكو رابان Paco Rabanne؟ كوني جريئة وانتعلي مع هذه الإطلالة بوتس ضخم. كذلك، ارتدي الشورت الأسود الواسع، واعتمديه مع سترة يتداخل فيها لوني الأبيض والأسود، حتى تحصلي على لوك عارضة بالمان Balmain. 

أخيراً، سواء قرّرتِ اعتماد صيحة الأبيض والأسود في تصميم واحد أو تنسيق التدرّجين معاً، كوني واثقة أنّكِ ستكونين على اخر موضة. اعتمدي مع هذين اللونين، الأكسسورات بمختلف موديلاتها وألونها، شرط أن تتناسب مع إطلالتكِ وستايلكِ. طبعاً، هذا لا يعني أنّه بإمكانكِ المبالغة في عملية التنسيق، وإلّا حصلت على لوك غير مرتّب.

الأبيض والأسود اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020

 اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Alexander McQueen

 اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Carolina Herrera اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Balmain اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Chanel اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Givenchy اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Oscar de la Renta اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Paco Rabanne

 اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020Sacai

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً