close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأقمشة المرقعة ستضفي لمسة بوهيمية على إطلالاتكِ في رمضان 2019

من منصّات العروض الربيعية نرصد لكِ أجدد الصيحات وأكثرها ابتكاراً لتكوني الأولى في مواكبتها. مع بداية شهر رمضان 2019، أنتِ تحتاجين إلى بعض القطع التي ستجعلكِ مميّزة في المناسبات الرمضانية، بين سحور رمضان، إفطار رمضان والسهرات مع الأصدقاء. على هذا الأساس، سنعرّفكِ اليوم على واحدة من الصيحات المعقّدة والتي ستؤكّد على حبّكِ للأسلوب البوهيمي: الأقمشة المرقعة.
نعم، هذه الأقمشة المرقّعة بألوان ونقشات مختلفة ستكون حليفتكِ في شهر رمضان 2019، حيث أتت في العديد من القطع على منصّات العروض وفي مواقع التسوّق الإلكترونية. نعم، هي من بين الصيحات المفضّلة لدينا، إلّا أنّها دقيقة جداً في التنسيق بحيث يمكن أن تقعي في فخ الإطلالة غير المرتبة إذا لم تتقني اعتمادها بالطريقة الصحيحة.

تعرّفي أكثر على الأقمشة المرقّعة وأطلقي نبضكِ البوهيمي من خلال القائمة التي حضّرناها لكِ، ملابس وأكسسوارات ملفتة خلال شهر رمضان 2019.

في لوك من Zimmermann في مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2019، اجتمعت عدّة نقشات وألوان في تصميم واحد، كلّ منها اتخذت رقعة من القماش ليصبح اللوك مليء بالحركة وبعيد عن الملل أو الروتين. تتعلّق هذه الصيحة بالأسلوب البوهيمي بشكلِ مباشر، وتكمن عناصره في طبعاتِ بريّة، رسومات طبيعية ونقشات قبلية، كلّها أضفت طابع الزمن القديم على التصاميم محتفظةً بطعمها المميّز والعصري.

لمسنا جمال تعدّد النقشات والألوان في واحد من الفساتين. بلمسة مبتكرة رأينا التقليمات، الكاروهات الصغيرة، الورود والرقع الموحّدة اللون في قطعة واحدة حتماً ستلفت النظر إلى إطلالتكِ. ابتاعي فستان Françoise لأنّه سيبرز عشقكِ للموضة والابتكار.

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فاخترنا لكِ Bucket Hat من Albertus Swanepoel، وهي من أشكال القبّعات التي اجتاحت منصّات العروض هذا الموسم، حتماً ستضيف نفحة تميّز إلى اللوك.

أمّا في حقيبة Boyy الموجودة لدى Modaoperandi.com، فأتت الألوان فيها راكزة بعض الشيء وتميّزت الرقع الجلدية بكونها غير متطابقة من حيث الشكل، تصميم يمكنكِ إضافته مع إطلالتكِ بلون موحّد لأنّه سينكّهها وسينقلها إلى مستوى.

إليكِ في الصور المزيد من القطع التي اخترناها لتسارعي وتشتريها لإطلالة رمضانية مرحة وعصرية في الوقت عينه.

فستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان زيمرمان  Zimmermannفستان من مجموعة Zimmermann للأزياء الجاهزة لربيع 2019فستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان قبعة من Albertus Swanepoelفستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان قميص من Bode موجود لدى Modaoperandi.comفستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان حقيبة موجودة لدى Boyyفستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان قميص موجود لدى B-Sidesفستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان chloe كلوي تنورة من Chloéديور dior فستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان سنيكرز من Diorفستان عباية عباءة عبايات تصاميم ملونة رمضان 2019 اخر صيحات الموضة ربيع 2019 قفطان شنطة حقيبة حذاء سحور رمضان فطور رمضان  فستان من Françoise