close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السراويل المبالغ بحجمها تجتاح منصات عروض الأزياء للمجموعات التحضيرية لخريف 2019

صيحات ملفتة، مبتكرة وفريدة من نوعها سيطرت على المجموعات التحضيرية لخريف 2019! من بين هذه الصرعات نذكر السراويل المبالغ بحجمها التي قدّمتها أكثر من دار أزياء ضمن مجموعاتها. هذه الصيحة ستمنحكِ إطلالة مريحة شبيهة بأسلوب الـStreet Style من دون بذل أي مجهود! لذلك، لا تتردّدي في اختيار موديل سروال مبالغ بحجمه من المجموعات التحضيرية لخريف 2019 يتناسب مع أسلوبكِ وذوقكِ.

انسي السراويل الضيّقة وركّزي على القصّات الواسعة، المريحة والعصرية في الموسم المقبل. ارتدي السراويل المبالغ بحجمها وتميّزي إمّا بإطلالة كاجوال شيك إمّا بلوك شبيه بستايل الـHippie. سواء أردتِ التميّز بهذا الستايل أو ذاك، يكفي أن تعرفي كيفيّة تنسيق السراويل المبالغ بحجمها؛ فإن أردتِ اللجوء إلى لوك كاجوال شيك، لا تتردّدي في انتعال حذاء ذي كعب عالي وتنسيقه مع سروال مبالغ بحجمه أمّا إن كنتِ تميلين إلى ستايل الـSteet Style، فاختاري إذاً حذاء مسطّح ونسّقيه مع سروال وقميص مبالغ بحجمهما.

في المجموعات التحضيرية لخريف 2019، ستجدين موديل سروال مبالغ بحجمه يتماشى مع أسلوبكِ؛ اختاري تصميم مطبّع بالنقشات المرحة للتألّق بإطلالة مميّزة واستوحي من موديل Carolina Herrera. كما يمكنكِ اللجوء إلى سروال مبالغ بحجمه ذي ألوان ملفتة كتصميم Emilia Wickstead الأصفر أو موديل Rosetta Getty الأزرق. كذلك، إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء وتحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اعتماد سروال Balenciaga الذي يتميّز بنقشة الـTie-dye الملفتة وقصّته المبالغ بحجمها للغاية. أمّا إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى الألوان الهادئة والكلاسيكية، فاختاري إذاً سروال Chloé الأسود.

سراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Balenciagaسراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Carolina Herreraسراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Chloéسراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Emilia Wicksteadسراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Givenchyسراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Jason Wuسراويل واسعة سراويل مبالغ بحجمها مجموعات تحضيرية لخريف 2019Rosetta Getty