close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينيات

هذا الموسم، لا تفوّتي اعتماد صيحات الأحذية الجديدة لتكمّل إطلالاتكِ، فهي ستجعل لوكاتكِ عصرية بامتياز. إلى جانب الأحذية البلاستيكية التي كانت رائجة سابقاً وما تزال، ها هي الصنادل ذات الإصبع الواحد تدخل ضمن الصيحات التي رصدناها في عروض أزياء لربيع وصيف 2019.

صحيح أن الصنادل ذات الإصبع الواحد ليست بصيحة جديدة، إنما تمّ استرجاعه هذا الصيف من حقبة التسعينيات! هذا التصميم جميل ببساطته، مريح في قصته وعصري بألوانه التي تتماشى مع مختلف اللوكات.

حتى ولو كنتِ تعتبرين صيحة الصنادل ذات الإصبع غريبة بعض الشيء، كوني متأكدة أنها ستنقل إطلالاتكِ الصيفية إلى مستوى آخر. دور أزياء عدة قدّمت هذا الموديل من الأحذية، بمختلف الكعوب والألوان، لتتناسب مع ملابسكِ سواء النهارية أم المسائية. من الكعب العريض إلى الرفيع وصولاً إلى الكعب الضخم، اختاري ما التصميم الذي يشعركِ بالراحة التامة.

هذا الموديل من الصنادل، يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء؛ الكاجوال والكلاسيكية! إن كنتِ تريدين تناول العشاء مع صديقاتكِ أو مع الشريك، ننصحكِ باختيار صندال Manolo Blahnik الأحمر، لتنسّقيه مع فستان أسود قصير. ما رأيكِ أن تعتمدي شوز Culte Gaia مع جينز وقميص، للوك عصري؟ لمحبات الكعب المسطح العالي، فننصحكِ باختيار صندال ذي إصبع واحد من Salvatore Ferragamo.

إن كنتِ لا تملكين هذا الموديل من الصنادل بعد، فعليكِ ذلك! كوني كالفاشينيستا، اعتمدي الصنادل ذات الإصبع الواحد ونسّقيها على طريقتكِ الخاصة لتكوني مختلفة عن باقي صديقاتكِ. كوني واثقة أن هذا الشكل من الأحذية سيكون منقذكِ في الأيام التي تحتارين فيه أي شوز سترتدين. من هن، جمعنا لكِ، صور صنادل ذات إصبع واحد من مختلف دور الأزياء والعلامات التجارية، لتختاري من بينها.

صور صنادل ذات إصبع واحد من عروض الأزياء لربيع وصيف 2019

صندال ذات إصبع واحد صندال ذات إصبع واحد من Chloéصندال ذات إصبع واحد
صندال ذات إصبع واحد من Diorصندال ذات إصبع واحد
صندال ذات إصبع واحد من Dries van Notenصندال ذات إصبع واحد
صندال ذات إصبع واحد من Loeweصندال ذات إصبع واحد
صندال ذات إصبع واحد من Off-Whiteصندال ذات إصبع واحد
صندال ذات إصبع واحد من Salvatore Ferragamoصندال ذات إصبع واحد
صندال ذات إصبع واحد من Bevza

صور صنادل ذات إصبع واحد من علامات تجارية مختلفة

الصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Staudالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Yeezyالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من ATP Atelierالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Balenciagaالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Culte Gaiaالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Gianvito Rossiالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Loqالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Manolo Blahnikالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Sergio Rossiالصنادل ذات الإصبع الواحد... موديل مريح يعود بكِ إلى حقبة التسعينياتصندال ذات إصبع واحد من Simon Miller