close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العقدة... تفصيل سينكّه أحذيتكِ هذا الصيف

كثيرةٌ التفاصيل الحيوية التي نكّهت الأحذية هذا الموسم، والعقدة واحدة منها، فاقترنت بالتصاميم بطرق وأشكال مختلفة مضيفةً رونقاً أنثوي بامتياز. ستجعل العقدة الحذاء أكثر تميّز حتماً وفي كلّ مرّة تعتمدين هذه الصيحة، ستشعرين أنّ الأجواء الإحتفالية ترافقكِ، فلا تتردّدي واختاري أحذيتكِ ذات العقدة بأشكالها وألوانها المتنوّعة بحسب ما يليق بإطلالتكِ.

برزت العقدة في أحذية الكعب العالي خصوصاً الصنادل في مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019، مضيفةً طابعاً حيوياً لكلّ تصميم. رأيناها عند الكاحل، حيث اقترنت بشريط الصندال مثلما لفتتنا في تصميم من Badgley Mischka (صورة رقم 1)، وأتت مربوطة بعفوية في صندال Pyer Moss (صورة رقم 4).

أمّا في صنادل الكعب العالي في كلّ من Saint Laurent Paris وZimmermann، التصقت العقدة بالشريط الأمامي. قلّل هذا التفصيل الحّدة لتكسر الحدّة في حذاء الـplatform من سان لوران باريس ذات الكعب العالي جدّاً (صورة رقم 5)، أمّا حذاء زيمرمان (صورة رقم 6) فكان ذات طابع أكثر أنوثة ونعومة فأتت العقدة مربوطة بشكلِ ملفت.

لفتنا حذاء Marc Jacobs (صورة رقم 3) ذات عقدة كبيرة ورأس مروّس خصوصاً بتدرّج الأزرق السماوي وبقماشته اللامعة. العقدة، اللون والقماشة، كلّها تفاصيل لعبت دور في هذا التصميم الملفت.

مع اقتراب الموسم الصيفي، حان الوقت لتضيفي العقدة إلى أحذيتكِ لتملئيهاعصرية وحيوية في الوقت نفسه، لذلك حضّرنا لكِ قائمة بتصاميم اقترنت بالعقدة بأشكالها المختلفة، ستطلق حتماً روح المرح في لوكّاتكِ.

إذا كنتِ تبحثين عن موديل مول مسطّح جديد ينعش خزانة أحذيتكِ، اخترنا لكِ موديلين: الأوّل ذات عقدة مسطّحة اتّخذت لون المول نفسه من Rochas موجود لدى Matchesfashion.com (صورة رقم 11)، والثاني منSophia Webster (الصورة الأخيرة) بعقدتين، واحدة رفيعة والأخرى أكثر عرضاً. تصاميم يمكنكِ تنسيقها مع سراويل الدنيم بجميع قصّاتها، كما أنّها تتماشى مع التنانير والفساتين للوكّات كاجوال ومريحة.

أمّا بالنسبة للأحذية المفتوحة من الأمام، فلفتنا صندال PVC ذات عقدة بارزة باللون الأسود من Gianvitto Rossi موجود لدى Ounass.com (صورة رقم 2) ، سيكون الأنسب لإطلالاتكِ الكاجوال شيك في السهرات الصيفية.

أخيراً، إذا كان ساقكِ ممتلئ عند الكاحل، فتفصيل العقدة في هذه المنطقة من الحذاء هو الأنسب لكِ، ففي الوقت نفسه ستتوجّه الأنظار نحو العقدة بدل الكاحل. اخترنا لكِ تصميم ذي عقدة من الوراء من Ganni موجود لدى Mytheresa.com (صورة رقم 7).

بادغلي ميشكا badgley mischka احذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة Badgley Mischka صندال Luisa Beccaria احذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة Luisa Beccariaحذاء Marc Jacobs احذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة Marc Jacobsاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة  بيير موس pyer mossPyer Mossاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة saint laurent paris  سان لوران باريسSaint Laurent Parisاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة zimmermann  زيمرمانZimmermannاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة ganniحذاء من Ganni موجود لدى Mytheresa.comاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة gianvitto rossi جيانفيتو روسيحذاء من Gianvito Rossi موجود لدى Ounass.comاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة موميو miu miuحذاء من Miu Miu موجود لدى Mytheresa.comاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة prada  براداحذاء من Prada موجود لدى Matchesfashion.comاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة rochas روشاسحذاء من Rochas موجود لدى Matchesfashion.comاحذية صنادل رائجة موديل صندال حذاء الموسم عقدة صوفيا ويبستر sophia websterمول من Sophia Webster موجود لدى Ounass.com