close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الكارديغان القصيرة: صيحة لا مفرّ منها هذا الربيع

الكارديغان القصيرة: صيحة لا مفرّ منها هذا الربيع

الكارديغان، سترة كلاسيكية، سواء كانت مطبّعة أو ذات لون موحّد، يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ. يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها بطرق متعددة تنقلين بها إطلالاتكِ إلى مستوى آخر وتعكسين أسلوبكِ الستايلش. لكن، هذا الموسم برزت سترة الكارديغان قصيرة: تصميم سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية ومغامرة في الوقت عينه.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ وتريدين تبنّي هذه الصيحة، فننصحكِ بأن تعتمديها مع بوديسوت أو توب طويل تحتها. كما ومن المفضل أن ترتدي السراويل ذات الخصر العالي. إضافة إلى ذلك، رصدنا لكِ صور عدد من النجمات والبلوغرز اللواتي تبنيّن هذه الصيحة، لتستوحي من تنسيقاتهنّ. في هذا الإطار، لا تتردّدي في انتقاء هذا التصميم باللون، القصة والقماش الذي يعجبكِ للتألّق بلوك عصري هذا الربيع مع هذه الصرعة.

إلجئي إلى سترة الكارديغان القصيرة والواسعة مع لوك كاجوال، أي نسّقيها مع سروال جينز، توب قطني وسنيكرز أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال ارتدائها مع تنورة أو بليزر. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسيّة وبقماشها التقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري سترة الكارديغان ذات الألوان القوية والمطبّعة بالنقشات.

استوحي من إطلالة كل من كارن وازن وXenia Adonts، اللتان اعتمدتا سترة الكارديغان القصيرة في لوك كاجوال، إذ نسّقنها كتوب مع سروال جينز. ارتدي سترة الكارديغان القصيرة في نفس الطريقة وانتعلي إمّا حذاء سنيكرز أو صندال. كذلك، زيّني إطلالتكِ بأكسسوارات على شكل سلاسل أو بأسلوب الطبقات وتمتّعي بلوك جريء وأنيق في الوقت عينه.

من جهة أخرى، للوك كاجوال شيك، استوحي من إطلالة Aylin Koeing. ما عليكِ سوى أن ترتدي سترة الكارديغان القصيرة مع سروال رسمي. كذلك، لوك Bella Hadid يتّسم بالأسلوب الكاجوال شيك والذي يمكنكِ أن تستوحي منه. نسّقي السترة مع بليزر وسروال ذات قصة مستقيمة وتمتّعي بإطلالة شبابية وأنيقة في الوقت عينه. أمّا للوك رسمي، فاستلهمي من Chiara Ferragni التي ارتدت سترة الكارديغان بأكمام قصيرة ونسّقتها مع تنورة. اعتمدي هذا التنسيق في لوكاتكِ المسائية وتمتّعي بلوك ملفت.

آخر صيحات الموضة موضة الربيع صيحات الربيع ربيع 2020كارن وازنآخر صيحات الموضة موضة الربيع صيحات الربيع ربيع 2020Bella Hadidآخر صيحات الموضة موضة الربيع صيحات الربيع ربيع 2020Chiara Ferragniآخر صيحات الموضة موضة الربيع صيحات الربيع ربيع 2020Xenia Adontsآخر صيحات الموضة موضة الربيع صيحات الربيع ربيع 2020Aylin Koeing