close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الكنزة بأكمام واسعة عند الأطراف، ستنكّه لوككِ بلمسة ستايلش في شتاء 2022

فاشينيستا يعتمدنَ كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022الكنزة هي حتماً من بين التصاميم الأساسية في الخزانة الشتوية، إذ تضمن طلّة دافئة 100%. لكن هذه القطعة كفيلة أيضاً في منحكِ لوك عصرية، خصوصاً إن اخترتِ تصميم على اخر موضة. من بين موديلات الكنزات الرائجة جدّاً في شتاء 2022، هي تلك التي تتميّز بالأكمام التي تتّسع عند الأطراف. فهذا الموديل شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، حيث رأينا أن العديد منهنّ اعتمد هذا التصميم بمختلف الموديلات. في هذا المقال سنغوص أكثر في هذه الصيحة، تابعي القراءة وشاهدي صور الفاشينيستا لتستوحي منهنّ.

أن تتركي ياقة الكنزة Turtleneck مفتوحة تراندي أيضاً

كنزة بأكمام تتّسع عند الأطراف اخر موضة شتاء 2022

الكنزة بأكمام تتّسع عند الأطراف ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً من بين القطع التي تستحّق أن تستثمري بها أموالكِ هذا الشتاء نظراً لرواجها الكبير بين الفاشينيستا. العديد منهنّ اخترنَ هذا الشكل من الملابس، ونسّقنه على طريقتهنّ الخاصة. فاشينيستا اعتمدنَ هذا الشكل من الكنزات بألوان هادئة تماماً مثل Hannah Desai التي ارتدت تصميم رمادي، وXenia Adonts التي لجأت إلى كنزة كحلية بأكمام متّسمة بالصوف المحبوك Cable Knit أو حتّى Julie Sariñana التي اختارت كنزة باللون البيج. أمّا Nina Sandbech، فاعتمدت كنزة بأكمام تتّسع عند الأطراف، باللون البنفسجي المرح. من جهتها، اختارت Elsa Hosk كنزة باللون الأبيض مزّينة بالخطوط الأفقية السوداء، مع الإشارة إلى أن هذا الشكل من التصاميم هو أيضاً رائج هذا الموسم.

إذاً وبكلّ بساطة، يمكنكِ أن تختاري كنزة بأكمام تتّسع عند الأطراف بقصّة مغلوقة، مثلما فعلت الفاشينيستا التي ذكرنا أسماؤهنّ أعلاه، أو حتّى بقصّة مفتوحة أي على شكل كارديغان، مثل التصميم الذي اعتمدته Olivia Rose. كوني متأكّدة أن اختيار هذا الشكل من الكنزات سيضيف لمسة حيوية إلى لوكاتكِ، كما أنّه كفيل أيضاً في تغطية كلّ يدكِ ما يؤمّن لكِ لوك دافئ 100% .

فاشينيستا تعتمد كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022Elsa Hosk في كنزة من Totême فاشينيستا تعتمد كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022Xenia Adonts في كنزة من Attireفاشينيستا تعتمد كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022Hannah Desai في كنزة من اتش اند ام H&Mفاشينيستا تعتمد كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022Julie Sariñanaفاشينيستا تعتمد كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022Nina Sandbechفاشينيستا تعتمد كنزة مع اكمام واسعة عند الاطراف في شتاء 2022Olivia Rose