اللّون البنفسجي ينكّه إطلالتكِ إذا برز بعنصر صغير أو كإطلالة كاملة! البنفسجي، لون سيمنح لوككِ سحر خاص ويجعلكِ تتميّزين عن سائر الفتيات. كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش، كما ويمنحكِ الرقّي والأناقة. هذا الموسم قدّمت دور أزياء عدّة تصاميم تتميّز بتدرّجات اللون البنفسجي من الباستيل الخفيف إلى التدرّجات الداكنة، والتي تتناسب مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. كما أن هذا اللون برز على أقمشة عدّة مثل الحرير، التفتا، الفرو والساتان.

كيف تعتمدين اللون البنفسجي في كامل إطلالتكِ؟

إذا أردتِ أن تعتمدي اللون البنفسجي بالكامل بإطلالاتكِ الكاجوال، ارتدي بلوزة مع سروال من القماش مثلاً أو ارتديها مع تنورة. 

إذا أردتِ إطلالة كاجوال شيك، اعتمدي قميص مع تنورة أو مع سروال وسترة من الفرو. إضافةً إلى ذلك يمكنكِ إعتماد بزّة كاملة باللون البنفسجي وانتعلي الأحذية ذات الكعب العالي. كما ويمكنكِ ارتداء فستان ميدي يتّسم بهذا اللون مع بوتس طويل. للحصول على إطلالة كاجوال شيك عصرية استوحي من لوك كل من Driesvan Noten وCushine.

لإطلالاتكِ المسائية غير الرسمية، ارتدي فستان باللون البنفسجي طويل وتميّزي بلوك أنيق. أمّا لسهراتكِ المسائية الرسمية فارتدي فستان طويل مطرّز بالحبيبات البرّاقة البنفسجية وتميّزي بلوك مليء سحراً وبريقاً أو ارتدي فستان من التول ذات كشاكش وقصة منتفخة. استوحي من لوك كل من Rodarte وTom Ford وChristian Siriano وMichael Kors.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتسعين لتكوني محط أنظار الجميع فارتدي بوتس طويل باللون البنفسجي ونسّقيه مع فستان قصير أو ارتدي سترة طويلة تتسم بهذا اللون ونسّقيها مع جوارب نيلون سميكة وملوّنة. 

إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي،  فاختاري فستان باللّون البنفسجي الباستيل ونسّقيه مع أكسسوار ناعم أو ارتدي كنزة بنفسجية مع سروال بتدرّجات فاتحة. 

كيف تدخلين اللون البنفسجي في عنصر واحد من إطلالتكِ؟

لإطلالة كاجوال، اعتمدي سروال باللون الأبيض العاجي ونسّقيه مع كنزة صوفية باللون البنفسجي مثلاً. كما يمكنكِ اختيار قميص يتّسم بهذا اللّون ونسّقيه مع جينز. 

للوك كاجوال شيك، اختاري سروال من القماش باللون البنفسجي ونسّقيه مع قميص باللون الأسود وانتعلي حذاء ذات كعب عالي أو اعتمدي بليزر بهذا اللون مع سروال أسود.

إذا كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فنسّقي اللون البنفسجي مع لون آخر قويّ مثل اللون الأخضر أو اعتمدي جوارب النيلون الطويلة باللون البنفسجي: ستنقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر وتسلّط كل الأضواء عليكِ. 

اللون البنفسجي صيحة خريف 2019Christian Siriano

اللون البنفسجي صيحة خريف 2019Dries Van Notten

اللون البنفسجي صيحة خريف 2019Michael Korsاللون البنفسجي صيحة خريف 2019Rodarteاللون البنفسجي صيحة خريف 2019Tom Fordاللون البنفسجي صيحة خريف 2019Cushine