close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تتساءلين كيف يمكنكِ ارتداء بودي سوت؟ إليكِ 7 طرق مميّزة لتنسيقه

بلوزة بودي سوت بدي نسائي بلوزة بدي هي قطعة تتألّف من توب متصل بسروال داخلي قابل للفتح والغلق، للتمكن من ارتدائه بسهولة. يعتبر هذا التصميم مريح وعملي، إذ تستطيع المرأة التحرك فيه بسهولة، كما أنه يساعد في تفادي تراكم الأقمشة خصوصاً، عند وضع التوب تحت السروال. إن كنتِ تمتلكين قطعة بودي سوت فاعرفي أنّه بإمكانكِ تنسيق هذا التصميم بشتّى الطرق، سواء لوكاتكِ الكاجوال، الكاجوال شيك أم الشيك. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 7 طرق مبتكرة لاعتماد قطعة بودي سوت، هيّا تبنّيها جميعها.

7 طرق لتنسيق بودي سوت

1- تنسيق بودي سوت مع بليزر

إن أردتِ التميّز بلوك يجمع ما بين الأناقة والعصرية في آن، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد بلوزة بودي مع سترة بليزر. هذه الطريقة لتنسيق الملابس يمكن اعتمادها مع كافّة التصاميم السفلية سواء كانت بناطيل جينز، سراويل كلاسيكية، تنانير، شورتات وغيرها.

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Chrissy Teigen في بودي سوت من Skin

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Rosie Huntington-Whiteley في بودي سوت من زارا Zara وبليزر من Totême

2- تنسيق بودي سوت مع سترة طويلة

تنسيق بودي سوت، سواء كان بأكمام طويلة أم قصير، مع سترة طولة هو أيضاً من بين الطرق الملفتة لاعتماد بلوزة بدي. اختاري مثلاً معطف، ترنش كوت، سترة كارديغان بقصّة طويلة وغيرها من التصاميم.

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Kylie Jenner في بودي سوت من Skimsبلوزة بودي سوت بدي نسائي Diane Kruger في بودي سوت من Wolford

3- تنسيق بودي سوت مع قميص مفتوح

بدل سترة البليزر وغيرها من موديلات الجاكيتات، لمَ لا تنسّقين قميص مفتوح مع بلوزة بدي؟ ترك القميص مفتوح واعتماده بمثابة سترة هو من بين الطرق الستايلش لتنسيق الملابس، كما أن اعتماده مع بودي سوت خطوة ناجحة إذ أن هذه القطعة لا تترك أي تراكمات للقماش. Rosie Huntington-Whiteley اعتمدت هذه الطريقة لتنسيق الملابس مع سروال أبيض أمّا Whitney Port فارتدت بودي سوت زهري مع قميص مفتوح وبنطلون جينز.

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Rosie Huntington-Whiteley في بودي سوت من زارا Zara وقميص من The Rowبلوزة بودي سوت بدي نسائي Whitney Port في بودي سوت من Cozeco x Avln Studio

4- تنسيق بودي سوت مع بنطلون هاي ويست

اعتماد سروال هاي ويست مع توب بودي سوت يساهم في مدح قوامكِ خصوصاً إن لجأتِ إلى بنطلون ضيّق. أمّا إن أردتِ ارتداء تصميم واسع، فالبودي سوت كفيل في إكمال الطلّة بطريقة ناجحة إذ لن يضيف الضخامة إلى اللوك وذلك بفضل قصّته الواسعة.

اكتشفي أيضاً كيف تنسّقين بناطيل هاي ويست كالفاشينيستا

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Kim Kardashian في بودي سوت من Mowalolaبلوزة بودي سوت بدي نسائي Sofia Richie في بودي سوت من Aya Muse

5- تنسيق بودي سوت مع تنورة

اعتماد بلوزة بدي مع تنورة هي من بين الطرق التي ستمنحكِ طلة ناجحة، خصوصاً إن أردتِ ارتداء تنورة بقصّة ضيّقة. فاللجوء إلى بودي سوت مع هذه القطعة يمنع تراكم القماش أسفل التنورة.

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Beyoncé في بودي سوت من Areaبلوزة بودي سوت بدي نسائي Pernille Teisbaek

6- تنسيق بودي سوت مع بنطلون رياضي

في لوكاتكِ النهارية والكاجوال، لا تتردّدي في اعتماد بودي سوت مع بنطلون رياضي. ابتعدي عن السراويل الضيّقة إذ لا تتناسب مع بلايز بودي. استلهمي من Vanessa Hudgens التي لجأت إلى بنطلون رياضي باللون الأخضر مع بودي سوت سوداء أو من Khloé Kardashian التي ارتدت بنطلون مطبّع مع بلوزة بودي برتقالية.

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Khloé Kardashian في بودي سوت من Skims

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Vanessa Hudgens في بودي سوت من Wolford

7- تنسيق بودي سوت مع جينز وكعب عالي

في لوكاتكِ الشيك والكاجوال شيك، لا تتردّدي في تنسيق بودي سوت مع جينز وكعب عالي. استوحي من Chiara Ferragni التي اعتمدت بلوزة بودي مزيّنة بالحبيبات البرّاقة مع جينز وحذاء كعب صغير، أو من Jennifer Lopez التي ارتدت بودي سوت بياقة عالية مع جينز وحذاء ستيليتو.

بلوزة بودي سوت بدي نسائي Chiara Ferragni في بودي سوت من Philosophy Di Lorenzo Serafiniبلوزة بودي سوت بدي نسائي Jennifer Lopez في بودي سوت من Wolford