صيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020

تدرّجات النيون الصارخة والقوية، صيحة ما زالت ترافقنا منذ عدة مواسم، لكن في موسم ربيع وصيف 2020، ركّزت دور الأزياء على استخدامها في الملابس وخصوصاً الفساتين! تبنّي هذه الصيحة حالاً، لأن إطلالاتكِ الربيعية والصيفية، بحاجة إلى الألوان والإنتعاش.

تتراوح تدرّجات النيون من الأصفر، الأخضر والزهري إلى الأزرق، لتختاري اللون الذي يعجبكِ ويتماشى مع لون بشرتكِ. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فمن الطبيعي أن تجدي صعوبة في تقبّل هذه الصرعة، إذ أنها تتماشى أكثر مع النساء صاحبات الأسلوب الجريء، العصري والمينيمالي. أتت تدرّجات النيون هذا الربيع بروحها الثمانينية فزيّنت التصاميم وأعطتها روحاً شبابية وعصرية. مهمة تنسيق هذه الألوان سهلة، إذ من الممكن اعتمادها بطرق مختلفة. إلجئي إلى إطلالة موحّدة اللون إمّا من خلال اعتماد فستان تماماً كما في لوك كل من دار Valentino وVictoria Beckham، أو من خلال ارتداء معطف ترنشكوت وتنسيقه على شكل فستان أي من خلال تسكير الأزرار. استوحي طريقة التنسيق هذه من دار Moschino حيث تمّ اعتمادها بأسلوب منمّق، أمّا دار Koché، فقدّمتها بأسلوب كاجوال. كذلك، لإطلالات موحّدة أخرى بالتدرّجات الصارخة، يمكنكِ ارتداء طقم يتّسم بهذه الألون. اختاري بزّة شورت ونسّقيها مع حذاء وجوارب طويلة من نفس اللون، مثل اللوك الذي قدّمته دار Comme des Garçon. كما ومن الممكن أن تختاري إمّا طقم من تنورة وتوب مثل لوك Boss أو طقم من سروال وقميص تماماً مثل الإطلالة التي قدّمتها دار Preen by Thorton Bregazzi.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تحبين المغامرة في اللوكات، فالجئي إلى مزج لونين صارخين في إطلالتكِ: استوحي من لوك Jacquemus، حيث تم تنسيق فستان زهري طويل بأزرار مع سروال برتقالي. إضافة إل ذلك، من الممكن مزج تدرّج صارخ مع آخر حيادي مثل الأبيض والأسود، كما في لوك كل من دار Marni وCourrèges.

أخيراً، إليكِ بعض النصائح لتفادي التنسيق غير الموفّق عندما تعتمدين ألوان النيون الصارخة. إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فالجئي إلى السراويل أو التنانير التي تتّسم بهذه الألوان وابتعدي عن القمصان والبلايز، إذ من المعروف أن هذه الألوان تجعل شوائب الجسم أكثر ظهوراً عند اعتمادها. إضافة إلى ذلك، على تدرّج النيون الذي تختارينه أن يكون مناسباً للون بشرتكِ، فإذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة، الجئي إلى النيون الزهري أو الأزرق، وابتعدي عن الأصفر. أمّا إذا كنتِ صاحبة بشرة داكنة، فيمكنكِ اعتماد هذه التدرّجات الصارخة بحريّة. صيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Valentinoصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Bossصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Victoria Beckhamصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Marniصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Jacquemusصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Moschinoصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Comme des Garçonsصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Courrègesصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Kochéصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Preen by Thorton Bregazziصيحات الربيع آخر صيحات الربيع ملابس على الموضة ربيع 2020Roksanda