close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد قماش الترتر في النهار والليل

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد قماش الترتر في النهار والليل

عليك أن تكسري القواعد في بعض الأوقات وأن تخرجي من قوقعة التصاميم التقليدية إلى تنسيقات تفرض جرأتك. من الأقمشة الأكثر جرأة هي قماشة الترتر التي غالباً ما تتواجد في ملابس السهرة والمناسبات ونادراً ما يتم اعتمادها في النهار. قاعدة لا محل لها من الإعراب في دليل الموضة والمرأة العصرية في يومنا هذا. واالبرهان على أنّ الملابس البراقة ستجعل إطلالاتك تتأرجح ما بين الفخامة والعصرية في أيّ وقت كان، هو أنّ هذه القماشة كانت حاضرة في عدّة تصاميم من مجموعات الدور العالمية لخريف وشتاء 2018 و2019.

بمناسبات اعياد رأس السنة، احبننا ان نقدم لك فكرة عن كيفية ارتداء الأزياء المرصّعة بالحبيبات البراقة، نهاراً ومساء، بطريقة مواكبة للموضة ومن دون الوقوع في فخ الابتذال.

إطلالة بالترتر إلى السهرات

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد قماش الترتر في النهار والليل
ممّا لا شكّ فيه أنّ الترتر هو من أجمل الأقمشة البرّاقة للسهرات ولكن عليك أن تكوني حذرة عند تنسيق الترتر. ارتداء هذا النوع من الملابس يعتمد كثيراً على طريقة التنسيق فيمكنك اعتماد الترتر بالكامل شرط أن تكوني أقرب إلى الكلاسيكية المطعّمة بالعصرية. ننصحكِ بتجنّب التصاميم الفاضحة والاقتراب أكثر من الاحتشام باعتماد قطع تعبّر عن المرأة العاشقة للموضة في داخلك! إليك اقتراحنا لتنسيقٍ يمزج كلاسيكية الأسود بالترتر العصري!

إطلالة نهارية بالترتر

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد قماش الترتر في النهار والليل

نعم قد يكون الترتر من الأقمشة المعتمدة إلى السهرات ولكن ما رأيكِ بكسر هذه القواعد والتجرّؤ بقماشة الترتر في تنسيقات يومية تعكس شخصيتك القوية، خصوصاً إذا أتقنتِ تنسيقها بطرق جديدة ومبتكرة؟ وهنا تأتي الحيرة التي تقع بها السيدات والشابات عند إدخال الترتر إلى الخزانة النهارية، لاعتقادهنّ أن هذا القماش عليه أن يكون منسّقاً بطرق أكثر تعقيداً وأكثر عصريةً. العكس تماماً، الترتر أجمل في حالاته الهادئة والبسيطة وهكذا عليك اختياره ليومياتك. نقدّم إليكِ عدّة تصاميم يتداخل بها الترتر مع قماشات أخرى ليكون التنسيق هادئ وأنيق.