close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التصاميم بنقشة الثعبان بطريقة عصريّة؟

موضة خريف وشتاء 2018-2019 نقشة الثعبان

نقشات الحيوانات! رائجة؟ نعم.
واحدة من دون استثناء؟ كلا.
نقشات الحيوانات رائجة بمختلف أشكالها، لكنّ نقشة الثعبان هي الدخيل الجديد على ساحة الموضة. صيحة تمتدّ معنا من موسم ربيع 2018 إلى هذا الشتاء لتثبت وجودها بثقة مطلقة. من الأكسسوارات إلى الملابس، التصاميم المطبّعة بنقشة الثعبان ترافقنا أيضاً إلى ربيع 2019. صيحة لا بدّ لكِ تبنّيها ولو في لوك واحد.

4 تنسيقات مختلفة جمعناها لكِ أدناه لا لتستوحي منها فقط وإنّما لتتأكّدي بنفسكِ أنّ نقشة الثعبان ملفتة، عصريّة وبعيدة عن الملل في الوقت عينه. ستحاكيكِ سواء كنتِ تميلين إلى الستايل المينيماليّ أم تفضّلين الجرأة في خياراتكِ.

ملابس، أحذية وحقائب بنقشة الثعبان لا يعني أن تبتعدي عن الألوان، فدور الأزياء قدّمتها بلون الثعبان الطبيعيّ وبتدرّجات قويّة مختلفة تماماً مثل تنّورة Marni في اللوك الأول. نسّقنا هذه الأخيرة بطريقة تحاكي المرأة الكاجوال التي تبحث عن الستايل العصريّ. للمسة مبتكرة، أضفنا حقيبة Jacquemus التي تُعتمد حول العنق وكأنّها قلادة.

لإطلالة كاجوال شيك، نسّقنا لكِ فستان بنقشة الثعبان بتدرّج هادىء من MSGM، ونكّهنا اللوك بحزام أحمر من Gucci وكارديغان من Valentino. لصاحبة الأسلوب المينيماليّ، لكِ اللوك الثالث حيث اكتفينا بتنسق كنزة من Saint Laurent Paris مع تنّورة بنقشة الثعبان من Attico. أمّا إن كنتِ تودّين تبنّي صيحة نقشة الثعبان بكل ما للكلمة من معنى، فالإطلالة الرابعة لكِ: شورت من Zimmermann مع قميص يتميّز بجيب بنقشة الثعبان من By Malene Birger وحذاء من Proenza Schouler. التنسيق اكتمل بحقيبة من Loewe على شكل Tote رفيع للغاية، صيحة رصدناها ضمن عروض خريف وشتاء 2018-2019 (كلّ التفاصيل هنا).


إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الكنزة في السهرات والمناسبات؟


تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التصاميم بنقشة الثعبان بطريقة عصريّة؟اللوك الأوّلتنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التصاميم بنقشة الثعبان بطريقة عصريّة؟اللوك الثانيتنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التصاميم بنقشة الثعبان بطريقة عصريّة؟اللوك الثالثتنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التصاميم بنقشة الثعبان بطريقة عصريّة؟اللوك الرابع