تنسيق الأزياء نقشة المربعات الملونة

بعدما كانت رائجة جدّاً في المواسم السابقة، ها هي نشقة المربّعات ترافقنا أيضاً في المجموعات التحضيرية لخريف وشتاء 2019-2020. هذه المرّة، رأينا هذه الطبعة بألوان تنبض مرحاً وانتعاشاً، لتميّز تصاميم عدّة مثل الفساتين، التنانير، السترات، المعاطف، السراويل وغيرها... كيف تعتمدين نقشة المربّعات الملوّنة في الإطلالات النهارية والمسائية؟ في هذا المقال سنكشف لكِ كل التفاصيل إذ سنقدّم لكِ تنسيقَين يمكنكِ أن تستوحي منهما للوكاتكِ المقبلة، الأوّل يليق بالإطلالات النهارية والثاني باللوكات المسائية.

نسّقي تنّورة تتميّز بنقشة المربّعات الملوّنة كتصميم Moncler ونسّقيها مع قميص ملفت، يتّسم بقصّته المبالغ بحجمها مثلاً تماماً كتصميم Palmer//Harding، المزيّن أيضاً بالطيّات الناعمة عند المنطقة السفلية. تنسيق هذين التصميمن مع بعضهما البعض سيمنحكِ حتماً لوك ستايلش جميل! هذا اللوك لن يكتمل سوى بإضافة الأكسسوارات العصرية إليه. احملي حقيبة Hourglass من Balenciaga وانتعلي حذاء Wandler كما ولا تنسي وضع أقراط Statement مثل موديل Simone Rocha.

أمّا للوكات المسائية، فاخترنا لكِ سترة تتميّز بنقشة المربّعات الملوّنة من Ashish ونسّقناها مع شورت يتّسم بنقشة الثعبان. قد ترين أن تنسيق طبعتين مختلفتين مع بعضهما البعض أمر غريب بعض الشيء، لكنّنا نؤكّد لكِ أنّه يليق حتماً بالمرأة صاحبة الأسلوب الجريء! لذا إن كنتِ تتمتعّين بهذا الستايل، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد التنسيق الذي اخترناه لكِ. بالعودة إليه، لا تنسي إضافة الأكسسوارات إلى إطلالتكِ. اخترنا لكِ حقيبة Bulgari x Alexander Wang وصندال Aquazurra. 

شاهدي أدناه صور تنسيقين لمعرفة كيفية اعتماد نقشة المربّعات الملوّنة في الإطلالات النهارية والمسائية.

التنسيق الأوّل

تنسيق الأزياء نقشة المربعات الملونة

التنسيق الثاني

تنسيق الأزياء نقشة المربعات الملونة