close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تنسقين الفساتين بنقشة الأزهار بطريقة غير تقليدية؟

فالنتينو تنسيق الملابس فستان بنقشة الأزهار

وقع تركيزنا هذا الشهر، وبمناسبة حلول موسم الصيف على الفساتين بنقشة الأزهار. أعتقد أنه لا توجد سيّدة في العالم لا تملك فستاناً بطبعات مزهرة! هذه النقشة تردّنا إلى الحقبات الأنثوية، مثل الخمسينيات. يمكنكِ دمجها مع أسلوب حديث يناسب آخر الصيحات. إذا كنتِ ترغبين في اعتماد هذه النقشة، لكنكِ لا تعرفين كيف تنسقينها، فما عليكِ سوى إلقاء نظرة على أفكارنا المفضّلة التي تجعل هذا النموذج مثالياً لحياتكِ اليومية.

لا تترددي في مزج مختلف النقشات مع بعضها، مثل الأزهار وPied de Poule، تماماً مثل الفستان الذي اخترناه لك في التنسيق الأول من Balenciaga والذي نسقناه مع حذاء Aquazzura. بالطبع لا تنسي أن تكملي إطلالتك بالأكسسوارات كالأقراط التي اخترناها لك من Jennifer Behr والتي تتخذ أيضاً شكل الأزهار.

أمّا إذا أردت تسهيل عملية التنسيق، فيمكنك اختيار الفستان الذي تريدينه، وما عليك إلّا أن تبالغي بحجم الأكسسوارات وشكل الحذاء، تماماً كالتنسيق الثاني.

يمكنك أيضاً أن تنسقي فستان بنقشة الأزهار مع حزام عريض، تماماً مثل التنسيق الثالث حيث اخترنا لكِ فستان من Valentino، باللون الأسود ومنقّش بالأزهار الحمراء، ونسقنا معه حزام عريض باللون الأسود من Alaïa. إذا كان اللون الطاغي على الإطلالة هو الأسود، فادمجي الألوان معه من خلال الأكسسوارات كالتي اخترناها لك في اللوك الثالث، والفتي أنظار كل مَن حولكِ.

ننصحك بانتعال الحذاء الرياضي مع الفستان المزهر لإطلالة كاجوال وعصرية، كاللوك الذي اخترناه لك في التنسيق الرابع.

سيمون ميللر أكوازارا تنسيق الملابسالتنسيق الأولفساتين نقشة الأزهار هيرميس فالنتينو فانينا تنسيق الملابسالتنسيق الثانيتنسيق الملابس مارني نقشة الأزهار تنسيق الملابسالتنسيق الثالثتنسيق الملابس لويفي إدرم ستيلا مكارتنيالتنسيق الرابع

نجات ارتدين فساتين بنقشة الأزهار

كايت بوورث فساتين نقشة الأزهارKate Bosworthفساتين نقشة الأزهار ليلي كولينLily Collins